الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

Anil Kapoor ونجوم فيلم Welcome Back يعبرون عن حبهم لدبي بالصور

توجّه فريق عمل الفيلم الهندي Welcome Back، يوم السبت 12 ديسمبر إلى دبي للمشاركة في مهرجان دبي السينمائي الدولي، وسط ترحيبٍ حار من الجمهور العربي هناك.

"Welcome Back" هو الجزء الثاني من فيلم Welcome الذي أبصر النور في العام 2007، وقد صُوّر الكثير من المشاهد للعملين في دبي وابو ظبي، بِما في ذلك لقطات أُخِذت من أمام فندق قصر الإمارات.

ويُذكر أنّه في الجزء الأول من الفيلم، كانت تدور أحداث القصّة حول أخويْن ينتميان إلى المافيا، لعب دورهما انيل كابور ونانا باتيكار، اللذين كانا يبحثان عن شقيقتهما، التي لعبت دورها الممثلة كاترينا كيف .

أما في الجزء الثاني، فقد ضمّ طاقم العمل الممثل جون أبراهام والممثلة الصاعدة أنكيتا سريفاستافا والممثلة والراقصة سورفين شاولا، وبالطبع أنيل كابور ونانا باتيكار اللذين حقّقا نجاحاً عالميّاً بعد إطلالتهما في فيلم Mission Impossible VI وSlumdog Millionaire.

أما بالنسبة لدولة دبي وما تمثّله لدى هؤلاء، عمالقة الشاشة الهنديّة، فقد أكّد أنيل أنّ هذا البلد يعني له الكثير، وقد كان له أثراً إيجابياً على مر السنين على موهبته كممثل ونجاحه، حيث قال:

"لطالما شكّلت دولة دبي منزلي الخاص، وإنّني لمحظوظ لأنّها هذه فرصتي الرابعة لعرض أفلامي في هذا المهرجان هنا، الذي دائماً ما كان يجلب الحظ لي، وأتمنّى اليوم أن أعيش الأمر عينه مع Welcome Back. في كل مرّة أزور دبي، أكشتف وأستكشف أموراً جديدة وأستمتع بها".

ومن الجدير ذكره أنّ كابور كان قد حضر المهرجان الإفتتاحي في العام 2004 لعرض فيلمه Mr.India، ومنذ ذلك الحين والنجاحات تتوالى يوماً بعد يوم.

هذا وكان لـجون أبراهام حديثٍ أيضاً قال فيه: "من السهل جداً أن أنظر إلى جمهوري وأعتبرهم من المشجعين لي والمعجبين بي، لكن أنا أنظر إليهم كدعمٍ قوي لأعمالي.

من السهل في مهنتنا أن نصل إلى النرجسيّة، لأننا لا نسمع سوى المجاملات ولا نقبل الإنتقادات.

لكن أؤكّد أنّه من المهم جداً أن يعبّر هؤلاء عن آرائهم بنا، مهما كانت، وأن نستمع إلى القصّة بجانبيْها السلبي والإيجابي. والحمد الله أنّه لدي من يشجعني ويدعمني هنا وأنا ممتن لذلك.

وعلى الرغم من أنني أتوجّه إلى دبي دائماً بهدف العمل، لكنني تعرّفتُ على أشخاصٍ كثيرين وأحببتهم كلّهم.

وبالنسبة لي، أعتبر دبي، بفضل قوّتها في مجال الفن والسينما، المكان الترويجي الأوّل للأفلام الهنديّة".

ويُذكر أيضاً أنّه في اليوم التالي، توجّه فريق العمل كلّه إلى فندق ريكسوس في دبي لتصوير أغنية للفيلم، الذي من المتوقّع أن يبصر النور في السنة المقبلة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك