الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

Ashton Kutcher يكشف إسم إبنته وهل هذه هي صورتها؟

استقبل النجم اشتون كوتشر وخطيبته الممثلة ميلا كونيس، يوم البارحة مولودتهما الأولى التي أطلقا عليها إسم "وايت ايزابيل كوتشر".

لكن المثير والظريف في الموضوع هو الطريقة التي اعتمدها اشتون ليستقبل فيها إبنته الصغيرة التي انتظرها 9 أشهر.

فعلى موقعه Aplus.com، كتب اشتون: "نودّ أنا وميلا، أن نرحّب بابنتنا وايت ايزابيل كوتشر التي أتت إلى هذه الدنيا. ونتمنّى لها أن تكون حياتها مليئة بالفرح والحبّ والسعادة والصحّة والضحك والفضول والخصوصيّة".

وتحت هذه الرسالة، نشر اشتون صوراً كثيرة لأطفال رُضّع، مشيراً إلى أنّ واحدة منهنّ هي ابنته! والمضحك في الموضوع أنّه عندما نتصفّح صور الأطفال، هناك أيضاً صور لكلاب!

وتجدر الإشارة إلى أنّ الثنائيّ كان قد خطب في بداية سنة 2014، وتكتّما عن موضوع الحمل، حتّى شهر مايو، حين أكّدت ميلا بنفسها هذا الخبر.

وفي مقابلةٍ أجرتها معها مقدّمة البرنامج الين دي جينيريس، تكلّمت ميلا آنذاك عن حملها وتطرّقت إلى بعض التفاصيل الدقيقة.

فهي أعلنت أنها ستحاول الإسترخاء وممارسة الرياضة ومتابعة بعص حصص اليوغا، لكي لا تحصل معها أيّ مشكلة أثناء الولادة، وبالتالي لتنجب إبنتها عبر "ولادة طبيعيّة".

كما وأكّدت أنّها واشتون يرغبان بأن يُرزقا بأولاد يتمتّعون بالسلوك الحسن والصدق، وأن يعكسوا طبعهم الجيّد في كلّ مرّة يلتقون فيها أحدهم، وبالتالي أن يتركوا انطباعاً جيداً عنهم.

ويُذكر أنّ ميلا واشتون كانا قد تعرّفا على بعضهما البعض قبل 15 سنة أثناء تصوير فيلم That 70's Show، وحينها كان اشتون يبلغ من العمر 20 سنة، أما ميلا فـ14.

وبعد الفيلم، افترق كلٌّ منهما ليطلّا في أفلامٍ كثيرة، هي التي تميّزت بدورها في فيلم Friends with Benefits وBlack Swan وTed وOz the Great and Powerful، وهو في فيلم Two and a Half Men وJobs وNo String Attached وWhat Happens in Vegas...

ومن الجدير ذكره أنّ اشتون وقبل تعرّفه على ميلا، كان متزوجاً بالممثلة ديمي مور وبقيا معاً لحوالى سبع سنوات، وانفصلا رسمياً في نوفمبر 2013.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك