الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

Bill Cosby وقضية الإغتصاب: خطة جديدة قد تنقذه من أزمته

يقول المثل الشائع "من حفر حفرة لأخيه وقع فيها"! فهل هذا يا ترى ما سيحدث اليوم مع الممثل بيل كوسبي ، الذي يبدو، ووفقاً للمعلومات التي يتم تداولها، يتحضّر ليشن ضربة معاكسة بالسر ضد كل من تهجّم عليه وأهانه بأي شكل من الأشكال.

ضحيّة فضيحة إغتصاب وتحرّش جنسي طالته من قبل حوالى 20 إمرأة زعمن بأنّه تعرّض لهنّ، ها هو نجم Cosby Show وبعد صمتٍ رهيب واعتماد نهج الهدوء والتفرّج، قرّر الغوص على طريقته الخاصّة في هذه القضيّة من خلال البحث عن عوامل قد تنقذه وبالتالي قد تشوّه سمعة كل الضحايا المزعومات.

ومن أجل ذلك، أفاد موقع New York Post، بأنّ بيل طلب مساعدة عدداً من المحقّقين، ليقلب الأدوار، فيكون هو الشاكي وتلك النساء هنّ الضحايا!

ست أشخاص سيتم تكليفهم للعمل لحساب كوسبي، هم الذين كانوا سابقاً في إدارة شرطة لوس انجلوس، والذين سيبذلون قصارى جهدهم للبحث في ملفّات كل النساء اللواتي تقدّمن برفع شكوى ضد بيل، وبالتالي ليظهروهنّ على حقيقتهنّ.

هذا وأكّدت إحدى المصادر التي اطّلعت على مسار هذه الإستراتيجيّة الجديدة بأنّ بيل كان قد تحدّث إلى ممثّله متطرّقاً إلى هذه الخطة، حيث قال:

"إذا أردتَ أن تقول للعالم أجمع أنني أنا من فعلتُ هذا بكَ، إذاً للكل الحق في معرفة "من أنتَ بالتحديد؟ ومن هو الشخص الذي يدّعي هذه الأقاويل؟".

صدفة أم لا، كان موقع TMZ.com قد قام في السياق نفسه وكذّب كل الأخبار التي كانت إحدى الضحايا قد نقلتها إلى المواقع الإلكترونيّة.

هي تُدعى ليندا جوي ترايتز، وبحسب الأبحاث التي أُجريت عنها، عرفنا بأنّها إمرأة كانت قد خرجت من السجن في العام 2012 بعد 3 سنوات وراء القضبان بتهمة الإتجار بالأوكسيكودون وحيازة المواد غير المشروعة.

وكانت في الماضي قد توقّفت أيضاً بسبب سرقة الهويّات والإعتداء وغيرها من الجرائم المتعلّقة بالمخدّرات.

ويُذكر أنّ المحقّقين الذين باتوا يعملون في خدمة كوسبي نجحوا أيضاً في الحصول على بعض المعلومات عن كاثرين ماكي، لا بل على بعض التعليقات العائدة إليها على المواقع الإلكترونية والتي تشيد فيها ببيل، وأيضاً على مقابلة لها، تصرّح فيها أنها "غالباً ما كذبت في ما باحت به".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك