الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

Brad Pitt متهم بالاعتداء على اولاده

وهذا ما دفع انجلينا جولي إلى الإنفصال عنه!

لا تزال وتيرة خبر انفصال انجلينا جولي وبراد بيت تتفاقم دقيقةٍ بدقيقة وبشكلٍ سريعٍ جداً وحتّى أنّ الأسباب التي جعلتها تطلب هي الطلاق منه لا تزال تتضارب شيئاً فشيئاً وتزداد، فها هي آخر التقارير ذات الصلة قد بدأت تتحدّث عن خضوع الممثل الأميركي اليوم للتحقيق من قبل الشرطة وإدارة الخدمات الإجتماعية في لوس انجلوس بسبب اعتدائه على أولاده بالتصرّف والكلام.

نعم، معلومةٌ تأتي اليوم لتعيد هذا الإنسان إلى الواجهة من جديد فترميه بين انتقادات الرواد الجارحة وكلامهم القاسي، معلومةٌ يُقال أنّها حدثت بالفعل عندما فقد أعصابه خلال إحدى الرحلات الجويّة وأخذ يصرخ من دون لا حسيبٍ ولا رقيب، وهذا ما شجّع انجلينا في النهاية على المسارعة من أجل الإنفصال عنه.

وتأتي هذه المزاعم في الوقت الذي تتكلّم بعض المصادر المطّلعة عن إمكانية استجواب هؤلاء الأولاد أيضاً من قبل السلطات المعنية لمعرفة ماذا كان يحصل بالفعل داخل كنف هذه العائلة التي باتت اليوم مفكّكة، مع العلم بأنّ بعض المقرّبين يؤكّدون اليوم أنّ بطل "Mr. & Mrs. Smith" كان يحاول المستحيل ويبذل قصارى جهده من أجل إنقاذ زواجه ولو لمرّة واحدة بعد، وحتّى أنّه تعهّد بالخضوع لعلاجٍ من أجل التخلّص من مشكلة المخدّرات والكحول.

ولأنّه يعشق مخرجة فيلم "Unbroken"، لم يكن يريد أن يجرحها أبداً، وكان يعلم أنّه بحاجة إلى تحسين وضعه وأحواله من أجل أن يصبح في النهاية إنساناً أفضل أقلّه من أجل مصير الأولاد، فهو لم يكن ينوي أبداً أن يضع عائلته في خطرٍ ولكن هي، أي جولي، من أرادت أن تشوّه سمعته ومن أخذت تتصرّف بشكلٍ جنوني.

من ناحيةٍ أخرى، يذكر أنّ من بين الإشاعات التي حامت في الأفق هي تلك التي أفادت بخيانة براد لزوجته مع الممثلة الفرنسية ماريون كوتيار التي تتشارك معه بطولة فيلم "Allied"، وهي التي قامت بنفسها ونكرت هذه القصّة كلّها من خلال بيانٍ نشرته على انستقرام أكّدت فيه أنّها حامل بابنها الثاني من حبيبها وشريكها غيوم كانيه المرتبطة به منذ 8 سنوات تقريباً ولا علاقة لها أبداً بمشكلة الثنائي الأشهر في العالم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك