الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

Brad Pitt يوطد علاقته بحبيبته السابقة ليكيد Angelina Jolie؟

بعد مرور زمنٍ طويلٍ على انعدام التواصل بينهما!

عاش الأمرّين حين أعلنت أنّها تريد الإنفصال عنه وتحجّجت بأنّه يسيء معاملة أطفاله وأولاده ولا يحترمهم البتّة، مر بوقتٍ عصيبٍ وهو يرجوها بأن تعدل عن قرارها أقلّه من أجل هؤلاء الصغار ولكنّها بقيت مصرّة على خطوتها هذه التي فاجأت الجميع بها وهزت الوسط الفني كلّه عندما اتّخذتها، ولكن يبدو أنّ براد بيت قد قرّر أخيراً المضي قدماً بحياته والعودة إلى الساحة أقوى من أي وقتٍ مضى محاولاً نسيان انجلينا جولي والفترة الطويلة الي عاشها معها.

وبعد أن شيع أنّه تمكّن من استعادة حياته الطبيعيّة ونشاطاته اليومية على أمل أن يعود إلينا بفيلمٍ سينمائي جديد يرفع من معنويّاته ويحسّن نفسيّته أكثر فأكثر بعد، ها هي بعض التقارير المطّلعة تفيد اليوم بأنّه تجرّأ وتشجّع على التواصل مجدداً مع زوجته السابقة جنيفر انيستون التي كان قد تخلّى عنها حين تعرّف على جولي في موقع تصوير "Mr. & Mrs. Smith" وتزوّجها ودخل معها القفص الذهبي، واستطاع الحصول على رقم هاتفها ليعايدها بمناسبة عيد ميلادها الـ48 الذي صودِف منذ أسابيع وأيّام.

وكأنّه يريد أن يصحّح أخطاء الماضي وهفوات مرحلة الشباب التي وقع في فخّها وجرح بها من كان الأعز على قلبه حينها والأقرب، لم يتردّد إذاً بطل فيلم "Allied" الذي ربح الحضانة المشتركة مع زوجته في البحث عن رقم انيستون عن طريق أحد المواقع ليتحدّث معها من جديد ويُخبرها عن الفترة الصعبة التي يمر بها بالتزامن مع انفصاله عن أم أولاده لترد عليه في المقابل الممثلة الأميركية محاولةً على ما يبدو التخفيف عنه ومواساته، ومنذ ذلك الحين وهما لا يزالا بحسب بعض المصادر يتبادلان الرسائل النصيّة ليتذكّرا عن طريقها الماضي الذي جمعهما.

والمثير للجدل والتساؤلات هو أنّ زوج بطلة مسلسل "Friends" الذي أطل معها على السجادة الحمراء في الحفل الذي تلى جوائز الأوسكار غير مستاءٍ أبداً من العلاقة التي يحاول بيت ترميمها من جديد وتوطيدها مع زوجته، ومتفّهمٌ تماماً لتصرّفات الأخيرة التي تحاول على ما يبدو أن تكون جيّدة معه وأن تعامله بطريقةٍ حسنة متجاهلةً تماماً كل هذا الوقت الذي مر وهما منقطعان عن بعضهما البعض، مع العلم بأنّ مبادرة المعني الأول بالأمر المفاجئة والصادمة قد أثارت حشرية البعض حول سببها والدوافع الكامنة وراءها وأخذ البعض يسأل لمَ القيام بها اليوم تحديداً وليس في وقتٍ سابق؟

فهل يريد الممثل الهوليوودي استفزاز طليقته بهذه الطريقة ليجعلها تندم على الساعة التي تخلّت فيها عنه؟ هل يرى أنّه يكيدها بهذا الشكل ويحثّها على الشعور بالغيرة من جنيفر وغيرها وغيرها؟ هي أسئلةٌ لا بد لنا أن نطرحها ونسألها أمام هذه الأخبار كلّها التي تجعلنا نتساءل بالتالي عمّا إذا كانت جولي هي السبب الذي جعل بيت يبتعد بهذه الطريقة عن انيستون خلال السنوات القليلة الماضية ويتجنّب التعاطي معها والتحدّث إليها؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك