الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

Bradley Cooper يحتفل بعيد ميلاده بطريقة مميزة بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

هو ممثلٌ موهوبٌ يطل حالياً في مسرحيّة The Elephant Man في برودواي وعلى الشاشة الكبيرة في American Sniper.

إنّه برادلي كوبر ، الذي وعند إطلالته المميّزة على مسرح برنامج جيمي فالون The Tonight Show، أظهر مواهبه الموسيقيّة التي كان يخفيها عن جمهوره.

واضعاً شعراً مستعاراً مجعّد وأحمر اللون، أخذ هذا الممثل الوسيم الذي كان يحتفل أيضاً بعيد ميلاده الـ40، يعرض مهاراته في العزف على الجيتار الإيمائي على أنغام موسيقى Down By The River لنيل يونغ.

وبالفعل كشف برادلي حبّه الكبير لهذه الأغنية بالتحديد وهو في عمر الطفولة، عندما لم يتردّد، وبطلبٍ من مقدّم البرنامج، في البدء بعزفها، فلبّى الطلب.

ونراه في الفيديو جالساً أولاً إلى جانب جيمي وهو يتباهى بإتقانه للحبال الصوتيّة، من ثم يطلب رفع صوت الموسيقى ليدخل في جو الأغنية أكثر، فيقف ويتوجّه نحو الفرقة الموسيقيّة وهو يقلّد حركات عازف الجيتار بامتياز.

وبعد دقائق من مواصلة التظاهر بالعزف على أوتار الآلة الموسقيّة الوهميّة ببراعة، قرّر التوجّه نحو الجمهور الذي عكس حماسه وتشجيعه له.

وكنجم موسيقى روك حقيقي، أخذ برادلي يتفاعل مع الجمهور بكل حواسه ويعزف وكأنّه في إحدى حفلاته الخاصّة، إلى أن قام جيمي وقاطعه لينهي بذلك هذه التحفة الفنيّة المميّزة والإستثنائيّة.

من الناحية المهنيّة، من الجدير ذكره أنّ كوبر يرى أمامه ثمار إنجازاته متمتّعاً بمهنة لا مثيل لها من بين نجوم هوليوود، بخاصّة وأنّ معظم أعماله تتصدّر المراتب الأولى على شبّاك التذاكر.

فالمسرحيّة التي يشارك فيها قد حقّقت في أول ست أسابيع فقط من عرضها حوالى 3,1 مليون دولار، وما يقارب الـ1,1 مليون دولار خلال العطلة، مما يجعلها واحدة من أهم المسرحيات التي تُعرض في برودواي.

إضافةً إلى ذلك، فإنّ أداءه المميّز والمُشاد فيه في فيلم American Sniper للمخرج كلينت إيستوود، جعل من هذا العمل يحقق إيرادات كبيرة منذ صدوره في الصالات السينمائيّة الأميركيّة.

وإلى جانب مهاراته التمثيليّة، يُذكر أنّ برادلي ترشّح لنيل جائزة Producer's Guild Award لعمله وراء الكواليس في هذا الفيلم المتوقع أن يبصر النور في كافة البلدان في 16 يناير.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك