الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

Celine Dion وRene Angelil: عشرون عاماً من الزواج بالصور

في الوقت الذي لا يزال فيه القلق سائداً حول صحّة رينيه أنجيليل، أتى يوم الأربعاء 17 ديسمبر 2014 ليشكّل يوماً مهماً لهذا الرجل وزوجته، النجمة سيلين ديون.

ففي هذا اليوم، دخلت النجمة العالميّة القفص الذهبي مع من أحبّته من كل قلبها، و قرّرت أن تشارك حياتها كلّها معه! في هذا اليوم، احتفل الحبيبان بعيد زواجهما العشرين، فاغتنمناه لنعيد إحياء هذه المناسبة من خلال اختصار أجمل لحظات حياتهما بعشرين صورة.

منذ هذا اليوم التاريخي، وتعيش سيلين ديون كل دقيقة من حياتها بفرحٍ وحب لا مثيل لهما، هي التي تبادلت النعم الأبديّة مع زوجها في بازيليك نوتردام في مونتريال في العام 1994.

كالأميرة إحتفلت هذه الشابة بزواجها وسط حشدٍ غفير من الأقارب والأصدقاء، الذين شاركوا أيضاً في استقبالٍ أُقيم في مونريال، وحتّى أنّها لم تتردّد في العام 2000 في إعادة تجديد نذورها مع رينيه في سياق حفلة فولكلوريّة في لاس فيغاس.

ومن الجدير ذكره أنّ وصول سيلين ديون، البالغة من العمر 46 سنة، إلى هذه الشهرة الكبيرة، يعود فضله إلى تواجد رينيه دائماً إلى جانبها، في السرّاء والضرّاء، تماماً كما عندما توفّي والدها، وأيضاً لأنّه كان يتدخّل في كل خياراتها وتعاوناتها، ويقرّر ما هو الأفضل لها.

والمعروف عنهما أيضاً أنّهما نجحا في العمل سوياً ولم يفوّتا ولا مرورٍ على السجادة الحمراء خلال أهم الحفلات وأكثرها رقيّاً، تماماً كحفل جوائز الأوسكار، حيث غنّت سيلين في عدّة مرّات، وحيث نالت أغانيها، كـMy Heart Will Go On وBeauty and the Beast الكثير من الجوائز التكريميّة.

وأيضاً عندما شاركا في حفل الـWorld Music Awards، حيث حصلت هناك شخصياً من ألبرت، أمير موناكو، على جائزة الأسطورة لمساهمتها الإستثنائيّة في صناعة الموسيقى، وفي العام 2004، نالت جائزة الألماس من مايكل دوغلاس بعد أن وصلت مبيعات ألبوماتها إلى 100 مليون نسخة.

وظل النجاح سيّد الموقف في حياة هذه النجمة، بخاصّة في السنوات الأخيرة مع قصّة لاس فيغاس.

ففي الوقت الذي اعتقد فيه الجميع أنّ بناء فندق سيزار بالاس سيبوء بالفشل، كانت شهرة سيلين ديون كافية لجذب ملايين الزوّار إليه، ووحدها سجّلت عروضها التي قدّمتها من العام 2003 إلى العام 2007، حوالى الـ400 مليون دولار.

وبالفعل شكّل تواجد سيلين في المنطقة عاملاً أساسياً لإعادة إحياء الوضع الإقتصادي هناك، بخاصّة بعد أن ارتفعت إيرادات حفلاتها في العام 2011 إلى الـ500 مليون دولار.

ومن المعروف أنّ صاحبة أغنية Because You Loved Me ضحّت كثيراً من أجل مهنتها، لكنّها لم تفضّلها يوماً على حياتها الشخصيّة.

فقبل الإستراحة التي أعلنت عنها منذ أشهر، والتي عكست سلباً على الكازينو، في العام 1999 أيضاً، وبعد أن أُصيب زوجها بمرض السرطان، أعلنت عن اعتزالها لسنتين.

وبعدها عادت مع ألبوم A New Day Has Come، حيث بيع منه 12 مليون نسخة! والدليل على أنّ شهرتها لم تخفّ يوماً، هو الزيارة التي قامت بها إلى باريس مع عائلتها في العام 2005، حيث كان بانتظارها الآلاف.

ومع أنّها تتحفّظ اليوم عن التكلّم كثيراً عن وضع صحّة زوجها وعن عودتها المرتقبة، لا بد أنّ سيلين قد برهنت للجميع وبخاصّة لرينيه حبّها الكبير له، هو الذي يُعتبر رجل حياتها وتوأم روحها.

أما بالنسبة لجمهورها، فلا يزالون ينتظرون كلمة رسميّة منها تعلن فيها عن عودتها!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك