الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

Deepika Padukone في صور نادرة وأسرار لا تعرفونها بمناسبة عيد ميلادها

بعد أن احتفلت الممثلة الهنديّة الجميلة ديبيكا بادوكون بعيد ميلادها الـ29 في 5 يناير، كان لا بدّ لنا من التطرّق إلى الميزات التي جعلت منها إنسانة مشهورة في عالم السينما، تتميّز عن غيرها من النجمات العالميّات، وكشف النقاب عن بعضاً من صورها النادرة وأخبارها التي لا يعرفها الجمهور، ولا تزال حكراً عليها.

من الجدير ذكره أولاً أنّ هذه الممثلة، التي أطلّت إلى جانب سلمان خان في فيلم Happy New Year، والتي أمضت سنوات طفولتها في بنغالور، سجّلت أولى نجاحاتها في عالم السينما مع فيلم Aishwarya في العام 2006.

وعلى الرغم من أنّ والدها براكاش بادوكون هو معروفٌ برياضة تنس الريشة، إلّا أنّ ذلك لم يؤثّر فيها أبداً فاختارت مساراً آخر في حياتها ودخلت عالم التمثيل وعرض الأزياء.

وكان أول فيلم شاركت فيه هو من إخراج فرح خان Om Shanti Om إلى جانب كينج بوليوود شاروخان .

أما اليوم، فهي تتصدّر الأخبار بسبب إطلالتها القريبة في فيلم Piku، إلى جانب العملاق اميتاب باتشان وفي Bajirao Mastani، مع من يُقال أنّه حبيبها رانفير سينغ.

أما ما لا تعرفونه عن هذه الشابة، فهو يتلخّص بخمسة أخبار ليجدر بنا الكشف عنها:

أولاً، تُعتبر ديبيكا بادوكون الممثلة الوحيدة على الساحة الهنديّة التي ومنذ عودتها القويّة، استطاعت أن تحصل على نسبة أرباح وصلت إلى 500 مليار روبية فقط في العام 2013.

وبالفعل تبوّأت المراتب الأولى بفضل Race 2 وCocktail وChennai Express وGoliyon Ki Raasleela-Ram Leela وHappy New Year.

ثانياً، كان الفنان هيميش ريشاميا هو من أدخل ديبيكا إلى عالم النجومية والشهرة، عندما أطلّت في فيديو كليبه الشهير Naam Hai Tera، قبل أن تفتح لها فرح خان الباب والمجال للمشاركة في فيلمٍ من إخراجها.

ثالثاً، لم يكن من المفترض أن يكون فيلم Om Shanti Om هو أول عمل تتميّز به بادوكون، ولكن في الوقت الذي كانت تضع المخرجة خان اللمسات الأخيرة على Happy New Year، قرّرت أخيراً توقيع عقداً معها للفيلم الأول.

رابعاً، تعرّف الجمهور على بادوكون في أول إطلالتها التلفزيونيّة من خلال الإعلان الترويجي لصابونة Liril.

كما وأنّها سوّقت للكثير من المنتجات والبضائع، قبل أن تنتمي إلى شركة Kingfisher وتصبح الوجه الإعلاني الرسمي لها.

خامساً، من المعروف عن هذه الشابة أنّها رياضيّة في الدرجة الأولى تماماً كوالدها. وهي تمارس رياضة تنس الريشة على الصعيد الوطني وكذلك لعبة البيسبول على الصعيد الدولي.

أخيراً لا نشير إلى أنّه وبمناسبة عيد ميلادها، حصلت ديبيكا على هديّة مميّزة جداً من فريق عمل فيلم Piku، وهي كناية عن قالب حلوى عليها صورتها إلى جانب صورة أميتاب باتشان الذي يلعب دور والدها في هذا العمل المنتظر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك