الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

Demi Moore تحتفل بعيدها الـ52 مع إبنتيها بالصور

مما لاشك فيه أنّها تبدو أصغر بعشر سنوات، لذلك من الصعب فيما لو نظرنا إليها، أن نستنتج أنها أطفأت شموعها الـ52.

فيوم الثلاثاء، إحتفلت النجمة ديمي مور بعيدها بكل بساطة، لأنها برفقة إبنتيْها، سكوت لارو وتالولا بال، عكست ديمي فرحتها وسعادتها من خلال الصور التي نُشرت لها على إنستقرام.

مهووسة بمواقع التواصل الإجتماعي، قامت تالولا بيليس، التي خرجت مؤخراً من مستشفى للعلاج من المخدرات، بنشر صورة لها، تتمايل أمام الكاميرا إلى جانب والدتها وشقيقتها الأصغر التي كانت ترتدي زي الرجل العنكبوت.

غائبة عن هذا الإحتفال، لم تتردّد إبنة ديمي الكبرى بدورها في معايدة والدتها على طريقتها الخاصّة، من خلال نشرها لصورة معها على حسابها عى إنستقرام أيضاً، وهي في عمر الطفولة، وافقة إلى جانب والدتها، نجمة Ghost.

وللتعليق على هذه الصورة كتبت الجميلة رومر: "والدتي، اليوم عيد ميلادكِ، وأريدك أن نعلمي بأنني لم أكن سأعرف كيف سأعيش حياتي لولا تواجدكِ معي. لقد ساهمتِ في تعليمي الكثير، وهذا ما جعلتي أكون الشخص الذي أنا عليه اليوم. شكراً لك، فأنتِ مثالي الأعلى ومعلمتي ومرشدتي وصديقتي المفضلة. أنتِ قوّية وحكيمة وذكية ومليئة بالعواطف والمشاعر. وأتمنّى أن أكون مثلكِ عندما أكبر. أحبك كثيراً وعيد ميلاد سعيد".

ممثلة وفنانة، تواصل هذه الشابة البالغة من العمر 26 سنة مضاعفة مشاريعها، لتتمكّن في نهاية المطاف من إثبات نفسها أكثر في عالم الأعمال.

شغوفة بالكاميرات والأضواء، تتمتّع شقيقة تالولا وسكوت بالطاقة اللامثيل لها. فأسواء من خلال دورها كنادلة مثيرة أم دمية هزلية، لا تتردّد هذه الشابة في إظهار مواهبها الكثيرة كلّما سنحت لها الفرصة بذلك.

ففي دورها في For the Record: Baz Luhrmann، العرض الذي أُقيم لاستذكار مخرج Moulin Rouge، إلى جانب نيكول كدمان وايوان ماكغريغور، أذهلت رومر الجمهور كلّه، واستطاعت أن تدخل قلوب الجميع من خلال طبيعتها وطاقتها، ما جعل بالتأكيد والدتها تفتخر بها كثيراً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك