الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

Emma Watson تنعي فأرها في حفل البافتا بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

خلال حفل توزيع جوائز Britannia Awards، وفي سياق الخطاب الذي كانت تدليه بعد أن استلمت جائزتها كأفضل ممثلة بريطانية للعام، إختارت ايما واتسون أن تتذكر وبطريقة فكاهيّة، فأرها!

الكل يعرف كيف تكون عادةً العلاقة بين الإنسان والحيوان الذي يرافقه طِوال حياته، وقد عكست هذه الجميلة البالغة من العمر 24 سنة، بالفعل هذه الصورة، عندما وقفت أمام جمهور من ألمع الشخصيات لتشكر إدارة البافتا وتتذكر في الوقت عينه فأرها من دون أي خجل.

إذاً بدأت بطلة Harry Potter خطابها بشكر البافتا لأنها خصّصت لها هذه الجائزة بعد سنة حافلة من الأعمال، هي التي من المتوقّع أن نراها في Noah, The Bling Ring.

فتوجهت إلى الجمهور وقالت: "إنّ هذا المكان لا يعني لي العمل فحسب، ولكنّه المكان الذي كبرتُ فيه، إنّ إدارة البافتا هي بمثابة عائلتي".

وتابعت ايما، هي التي تميّزت مؤخراً بإلتزاماتها في منظمة الأمم المتحدة لتدافع عن حقوق المرأة، لتقول: "لأعكس لكم مدى إمتناني لهذه العائلة، أريد أن أخبركم هذه القصة الي تعود إلى زمن تصوير الجزء الأول من Harry Potter.

فآنذاك، تعرّض فأري الذي كان دائماً يرافقني إلى ذبحة قلبيّة، وللأسف لم يتمكّن من البقاء على قيد الحياة. فقرّر المسؤولون عن الديكور في الفيلم أن يصنعوا له تابوتاً صغيراً. وفي داخله وضعوا لوحة وحفروا عليها إسمه "ميلي". ما أريد أن أقوله لكم باختصار، هو أنكم تعنون لي الكثير".

و أنهت واتسون خطابها لتقول ضاحكة: "فلتكن نفسك في السماء يا بيلي"، وذلك وسط تصفيق الجمهور وتأثّره بالقصة.

من الناحية المهنية، يبدو أنّ جدول أعمال هذه الشابة مليء بكل ما للكلمة من معنى. أولاً ستطل في فيلم Regression لأليخاندرو امينابار إلى جانب ايثان هاوك، وكذلك في Your Voice In My Head.

وحالياً هي في صدد تصوير فيلم Colonia Dignidad، حيث ستعود بنا إلى السبعينات، وتلعب دور الفتاة التي تقوم بالمستحيل لإنقاذ حبّها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك