الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

Eva Longoria في صورة صادمة من دون مكياج بعد الرياضة

وجهٌ أحمر بسبب عدم ممارستها التمارين الرياضية لمدة شهرين.

هي أضحكت الجماهير عليها يوم أطلّت كالقزم أمام عارضة الأزياء العالمية كارلي كلوس في حفل "L'Oréal Women of Worth Awards"، هي دائماً ما تنقلنا معها إلى الإجازات الرومانسية التي تمضيها مع زوجها وحبيبها خوسيه أنطونيو باستون والتي دائماً ما تتّسم بالحب والعشق والغرام، لذا أن تتشارك ايفا لونغوريا معنا ما حصل لوجهها حين مارست التمارين الرياضية بعد انقطاعٍ عنها لمسألة طبيعية جداً ومن المثير متابعتها معها.

بعد التوقّف عن الرياضة لفترةٍ امتدّت لحوالى الشهرين إذاً، يبدو أنّ إرهاقاً وتعباً شديدين أصابا هذه الممثلة الجميلة والوسيمة التي لم تتردّد أبداً في نشر فيديو عبر تطبيق سناب شات تطل فيه بعد أن تمرّنت على الآلة التي تشبه الدرّاجة الهوائية، والتي يبدو أنّها أنهكتها كثيراً وحوّلت وجهها الذي أبرزته أمامنا من دون مكياجٍ أو أي مساحيق تجميلية إلى تفّاحةٍ حمراء منتفخة تماماً.

"يا الهي، انتهيتُ لتوّي من الرياضة وبالفعل كدتُ أن أموت. أنظروا إلى وجهي كيف هو أحمر، وهذا كلّه بسبب انقطاعي عن التمارين لفترة شهرين وها هو الدم يعود إليّ أخيراً. لربّما هذه الآلة ستجعلني أصغر في السن، ما رأيكم يا أصدقائي؟"، هو الكلام الذي توجّهت به ايفا إلى جمهورها الذي تعجّب بطبيعة الحال من مظهرها ككل الذي نوّه البعض بأنّه يفتقر إلى أي ملامح أنوثة أو جمال.

هذا وكانت بطلة مسلسل "Desperate Housewives"، التي دائماً ما تحرص على التواصل مع أحبابها من خلال نقلهم معها إلى لحظاتها الخاصة والشخصية تماماً كـشهر عسلها الذي أمضته مع حبيبها بعد زواجهما في مايو الماضي، قد عادت مؤخراً إلى لوس انجلوس بعد أن كانت قد اهتمّت بتقديم حفل إضاءة شجرة عيد الميلاد الوطنية الأسبوع الماضي في واشنطن.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك