الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

Gauhar Khan تبكي بعد تعرضها للضرب على المسرح بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

تعرّضت الممثلة وعارضة الأزياء الهنديّة جوهر خان لصفعة على وجهها من قبل أحد الرجال الذي كانوا جالسين من بين الحضور، وذلك خلال أحد البرامج التلفزيونيّة التي كانت تقدمّها.

إنّه عقيل مالك، البالغ من العمر 24 سنة، الذي لم يتمكّن من ضبط أعصابه عندما رأى جوهر ترتدي سروالاً قصيراً، بينما كانت تقدّم الحلقة الأخيرة من البرنامج الغنائي Raw Star في مومباي، الهند.

ووفقاً لبعض شهود العيان، وقعت الحادثة في الفاصل الإعلاني، عندما تقدّمت جوهر إلى المسرح منتظرةً مصفف شعرها ليأتي ويحسّن تسريحتها.

وبينما كانت تنظر إلى الجهة الأخرى، لم يتردّد هذا الشاب في تخطّي الطوق الأمني، فقفز فوق الحاجز ليصل إلى المسرح، وأخذ يلكم جوهر على مرأى ومسمع من الجميع.

و ليبرّر ما قام به، لم يتردّد عقيل من التوجّه إلى الشرطة التي سارعت لإلقاء القبض عليه، قائلاً لهم: "كونها إمرأة مسلمة، لا يتوجّب عليها إرتداء لباس قصير والإطلالة بهذا الشكل".

ووفقاً لمجلّة The Independent، إعتُقل مالك ووُجّهت إليه تهمة التحرّش الجنسي، وذلك بحسب المادة 354 من قانون العقوبات الهنديّة.

أما كيف استطاع مالك أن يتخطّى الحرّاس والأمن ليصل إلى خان ويتعرّض لها، فلا يزال الأمر سرياً.

لكن ما هو مؤكّد، أنّه على الرغم من الحشود التي كانت موجودة والتي بلغ عددها حوالى 2500 شخصاً، إضافةً إلى الـ250 حارساً في الأستوديو، تمكّن مالك من إختراق الطوق الأمني ومواجهة خان بسهولة.

وعلى الرغم من الصدمة التي إنتابتها ممّا حصل، عادت جوهر إلى المسرح بعد ساعة تقريباً لمواصلة التصوير، ويقول أحد الأشخاص هناك في هذا السياق: "لم تتمكّن جوهر من التعرّف عليه، لكن الملفت هو أنّ إمرأتين من بين الجمهور كانتا تساندانه، وهذا ما جعله يشعر بالقوّة والعزيمة على ضرب النجمة الهنديّة".

ويُذكر أنّ من بين الحاضرين، تواجد الممثل ارجون كابور، الذي بدا عليه التفاجؤ والذعر، فضلاً عن الملحّن ساجد واجد وهيميش ريشاميا ومحيط تشوهان الذين صُدموا أيضاً أمام هذا الحدث الغير متوقّع.

وتجدر الإشارة إلى أنّ جوهر توجّهت بعد إنهاء التصوير إلى مركز الشرطة في مومباي لترفع شكوى ضد الشخص الذي اعتدى عليها!

لكنّ السؤال الذي يطرح نفسه اليوم بعد هذه الحادثة الأليمة، هل يحق لكل شخص أن يتجرّأ ويقوم بما قام به مالك عند رؤيته لأي إمرأة تلبس زياً لا يناسب معتقداته الخاصّة وآرائه؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك