الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

George Clooney وعلاقات غرامية بالجملة قبل Amal Alamuddin

بعد أن كان قد حلف اليمين أمام الله بألّا يتزوّج من جديد بعد التجربة السيئة التي عاشها في التسعينات، عدل الممثل الهوليووديّ الأشهر والأجمل والأثرى في العالم، جورج كلوني ، عن قراره، هو المعروف بلقب "محطّم قلوب النساء".

من البديهيّ أن يتصدّر اليوم كلوني، هو الذي دخل القفص الذهبيّ في نهاية الأسبوع الماضي مع امل علم الدين، المحامية البريطانية، اللبنانيّة الأصل، عناوين الصحف.

لكن قبل أن يصل إلى هذه المرحلة من حياته، أي إلى تبادل النعم الأبديّة، مع من أسرت قلبه وتمكّنت من التأثير عليه، لا بدّ له أنّه مرّ بتجارب غراميّة كثيرة، منها من كان يُكشف النقاب عنها، ومنها من بقي مستوراً.

لائحةٌ طويلة من أسماء نساء دخلن عالم الشهرة، فقط لأنّهنّ ارتبطن باسم عملاق من معالقة الشاشة الأميركيّة، وواحد من أهمّ الممثلين في العالم. فلنكتشف معاً إذاً من هنّ هؤلاء النساء اللواتي استطعن أن يؤثّروا على كلوني ليقع في غرامهنّ.

كيلي بريستون

بين كيفن كايج وجون ترافولتا (زوجها الحاليّ)، عاشت كيلي بريستون علاقة غراميّة مع كلوني، امتدّت من العام 1985 إلى العام 1987.

والمضحك في هذه العلاقة، أنّ جورج قام وأهدى كيلي بعد إنفصاله عنها، خنزيراً يُدعى ماكس، وهو حيوان رافق كلوني 18 سنة بالضبط.

تاليا بالسام

هي نجمة الشاشة الصغيرة، التي عُرفت في Ally McBeal، ورأيناها مؤخراً في Mad Men وNurse Jackie.

وتُعتبر تاليا أهمّ من الأخريات، لأنّها كانت الوحيدة التي معها دخل كلوني القفص الذهبيّ، قبل أن تأتي امل علم الدين لتكسر القاعدة.

ويُذكر أنّ جورج قرّر ألّا يخوض تجربة الزواج من جديد بعد إنفصاله عن تاليا بالسام، التي بقيت معه منذ العام 1989 إلى العام 1993.

كارين دوفي وكيمبرلي راسل وفينديلا كيرسيبوم توميسين

كانت سنة 1995 فريدة من نوعها ولم تشبه غيرها من السنوات. فكلوني من كارين إلى كيمبرلي ومن ثمّ إلى فينديلا، اختبر علاقات غراميّة ثلاثيّة باءت كلّها للأسف بالفشل.

سيلين باليتران

بدا كلوني لدى تعرّفه على هذه الشابة الفرنسيّة وكأّنّه في الفردوس. حبّ وغرام، جعل الصحافة الفرنسيّة كلّها تفرح وتتأهب لخبرٍ سارّ، في الوقت الذي كان كلوني فيه مولع بسيلين، ولا يهمّه سواها.

لكن هذه العلاقة لم تننتهِ كما كان متوقعاً، فالعلاقة التي بدأت في العام 1996، لم تُكمل سنتها الرابعة.

ليزا سناودون

من بين كلّ النساء اللواتي تعرّف كلوني عليهنّ، كانت ليزا الوحيدة التي استطاعت أن تتحّكم هي بزمام الأمور كما تريد.

وليست صدفة أن نطلق على هذه النجمة البريطانية لقب الفتاة اللعوب، نظراً إلى عدد المرّات التي انفصلت فيها عن كلوني وعادت إليه.

كريستا آلن

في سياق علاقته بليزا المتقطّعة، عاش الوسيم الهوليووديّ سنتين من الحبّ العاطفيّ مع الجميلة كريستا، التي تخللّتهما أيضاً علاقة مع رينيه زيلويغر، التي تبيّن، فيما بعد أنّها مجرّد صداقة.

مونيكا جاكيسيك

بعد علاقته الغراميّة القصيرة مع ساره لارسون، عاش كلوني حالة من العزوبيّة المريرة.

هي عارضة الأزياء مونيكا التي استطاعت أن تكسر هذا الروتين والكآبة وأن تدخل حياة كلوني، ليتصدّرا عناوين الصحف في العام 2009. وتجدر الإشارة إلى أنّ النجمين لا يزالان حتّى اليوم يحافظان على صداقتهما العميقة.

اليزابيتا كاناليس

عي عارضة أزياء ومقدمة برامج ايطاليّة، كان لا بدّ لها أن تكون المرأة الأمثل لنجم Ocean's Eleven. ولكن هذا ما كانت تعتقده هي، وليس هو.

ستايسي كيبلر

مع هذه الجميلة الشقراء الأميركيّة، بدأ كلوني يحلم من جديد بالزواج، وحتّى بالإنجاب. هذا على الأقلّ ما جعلتنا الصحف الأميركيّة نعتقده. وبالرغم من أنّ الحبيبين كانا يطلّان سوياً على السجادة الحمراء، إلّا أنّ العلاقة لم تدم طويلاً.

وحتّى أنّ ستايسي تمكّنت من نسيان كلوني على الفور، مثلها مثل اليزابيتا كاناليس، لأّنّ النجمتين دخلتا القفص الذهبيّ.

امل علم الدين

أخيراً وليس آخراً، أتت امل علم الدين ليرتبط اسمها بكلوني على أنّها زوجته وليست مجرّد حبيبته. فبعد أن تعرّف عليها ووقع في غرامها، لم يتردّد جورج من طلب يدها للزواج في ابريل 2014 قبل أن يتزوجها في سبتمبر.

ونظراً إلى سرعة الأحداث، يبدو أنّا سنسمع قريباً خبر حمل امل من زوجها كلوني...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
حول هذا الموضوع