الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

Gigi Hadid تحرم Zayn Malik من جائزته بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
فهل أجبرته على مرافقتها إلى باريس؟

أسرا الجماهير كلّها عندما تشاركا معاً في فيديو كليب أغنية "Pillowtalk" وجسّدا سوياً الحب الذي يجمعهما والغرام الذي يربطهما، وأن يفوز هذا العمل المصوّر في حفل جوائز "iHeartRadio" لانتصارٌ كبيرٌ بالنسبة إليهما ولأمرٌ قد يحثّهما على التعاون مجدداً في عملٍ مقبل قد يبصر النور في المستقبل القريب.

هما زين مالك وجيجي حديد اللذان وعلى الرغم من فوزهما الباهر هذا لم يتمكّنا من التوجّه إلى الولايات المتّحدة للمشاركة شخصياً في هذا الحفل السنوي المرموق والإنضمام بالتالي إلى باقي نجوم ومشاهير عالم الفن والموسيقى، وذلك لأنّهما متواجدان حالياً في باريس في فرنسا في إطار أسبوع الموضة الذي يُقام في مثل هذا الوقت من السنة، ولأنّه يحبّها كثيراً ولا يمكن أن يرفض لها طلباً أو أن يرد لها مطلباً لم يتردّد العاشق الولهان في مرافقة حبيبته الغالية إلى هناك ليشاهدها وهي تعرض الأزياء على المنصات متغيّباً تماماً عن الحفل الذي كان بانتظاره.

نعم، فضّل زين الذي عرض الزواج على جيجي منذ فترة ولكنّها رفضت الموضوع أن يتوجّه معها وأن يجلس في الصفوف الأمامية ليراها وهي تعرض أجمل الأزياء مع باقي زميلاتها فيتأمّل تضاريسها ويرصد مفاتنها من قريب، ولكي يعتذر من القيّمين على حفل "iHeartRadio" على تغيّبه المثير للجدل هذا ارتأى أن ينشر فيديو عبر حسابه الرسمي على تويتر يشرح سبب غيابه ويبرّره.

وإلى معجبيه ومتابعيه توجّه في هذا الشريط المقتضب وقال: "أنا موجودٌ حالياً في باريس، وآسف لأنّني لم أتمكّن من الذهاب إلى هناك. أخبرتني العصفورة بأنّني ربحتُ جائزة لذا أشكركم جزيلاً. إنّه لشرفٌ كبيرٌ لي، وإلى كل من صوّت لي فهذا الأمر يعني لي الكثير وها هي بطلة الكليب معي جالسة الآن إلى جانبي وتريد أن تلقي التحيّة عليكم أيضاً"، لتظهر حديد فجأة أمام الشاشة وتقترب من حبيبها وتتوجّه إلى الكاميرا وتقول: "مرحباً يا أصدقاء، شكراً جزيلاً لكم".

هذا ويذكر أنّ إشاعة خطوبتهما أو ارتباطهما رسمياً قد حامت في الأفق في الآونة الأخيرة من جديد بعد أن شوهِدت عارضة أزياء "Victoria's Secret" وهي تضع خاتماً في إصبعها في آخر ظهورٍ علني لها مع العضو السابق في فرقة "One Direction"، ولكن يبدو أنّ دخولهما القفص الذهبي خطوة بعيدة الأجل والمنال بخاصة وأنّ مهنة جيجي لا تحتّم عليها اليوم الإرتباط بأحد بهذه الطريقة ولا تسمح لها بتحمّل مثل هكذا مسؤولية ستتطلّب منها وقتاً كبيراً.

فهي لا تنفك عن المشاركة في أهم الجلسات التصويرية العائدة إلى أهم دور الأزياء ولا تتوقف عن اعتلاء أهم منصات عرض الأزياء، وقد باتت اليوم الوجه الإعلاني الجديد لمجلّة "Vogue" بنسختها العربية الأولى والتي أطّلت على غلافها وهي تضع الحجاب المطرّز، مع الإشارة إلى أنّ اختيارها هي تحديداً لهذه المهمّة ارتكز على جذورها الفلسطينيّة العربية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك