الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

Gigi Hadid ترد بشراسة على من يصف علاقتها بـ Zayn Malik بالمزيفة

ردٌ واضحٌ ومباشر واجهت من خلاله الحقودين.

لأنّهما لا يتبعان بعضهما البعض عبر "تويتر" وجدا نفسيْهما للأسف الشديد رهناً لأخبارٍ مبغضة طالت علاقتهما، وبالتالي ضحيّة معلومات مهينة لا يستحقّا أبداً أن يسمعا بها، هما جيجي حديد وزين مالك اللذين أصبحا بين ليلةٍ وضحاها رهينة تقارير انتشرت عبر أحد الحسابات الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي ومفادها بأنّ ما يجمعهما مزيّفٌ وغير حقيقي أبداً، وبأنّ علاقتهما الغرامية ليست سوى "بروباغاندا إعلامية" من شأن كل واحدٍ منهما أن يستفيد منها على صعيد مهنته ومسيرته.

لأنّها تحبّه بصدقٍ وبكل حنانٍ ولأنّه من سابع المستحيلات أن تمثّل علينا ما يجري ويدور بينهما ولأنّها تعلم بأنّ مشاعرها وأحاسيسها تجاهه حقيقية لا لبس فيها أبداً، لم تتمكّن جيجي وبعد أن وجدت أنّ الموضوع قد زاد عن حدّه كثيراً وأنّ البعض تجاوز حدوده في وصف علاقتها بالعضو السابق في فرقة "One Direction" بالمزيفة، من الإلتزام بالصمت والتحلّي بالهدوء فسارعت إلى إحدى المنصّات العائدة إليها لتضع النقاط على الحروف ولترد بشراسةٍ على كل تلك الأقاويل والإشاعات التي لن ترتد إلّا بالسوء والسلبية عليها وعلى حبيبها.

متوّجهةً تحديداً إلى ذلك الحساب المعروف باسم "exposingfakeea*szigiii"، علّقت جيجي التي استعرضت رشاقتها ونحافتها البليغة منذ أيامٍ في اليونان في إطار الإجازة السياحية الصيفية التي تمضيها مع رفيقاتها وقالت: "أرجوكم أتركوني بحالي، لا أكن أي بغضٍ أو كرهٍ تجاهكم، كل ما أعرفه هو أنّ الحياة أجمل وأحلى من التلهّي بتجزيء علاقةٍ كامنة بين شخصيْن لا تعلمون شيئاً عنهما. وبالنسبة لموضوع عدم متابعة بعضنا البعض على تطبيقٍ لا يعني الكثير لزين فهذا لأنّ عينيْ مطبوعتين على صدره".

وأضافت هي التي سحرت العيون في أحدث إطلالةٍ لها: "كان علي أن أعلّق على هذا الموضوع بطريقةٍ سرية وأن أرسل هذه الرسالة بأسلوبٍ مباشر إلى الشخص المعني بها، ولكنّني إنسانة ولطالما قرأتُ مثل هذه الأخبار وحاولت الإلتزام بالصمت لفترةٍ طويلة ولكنني سئمت من ذلك. أن أكون مشهورة فهذا لا يعني أنني لا أشعر ولا أحس أو أنّ وقتي أثمن من أن أكرّسه للإستماع إلى ما يقوله البعض عنّي. أنا واثقة بأنّك ترى إلى أي حدٍ قد يكون تأثير هذه الفرضيّات مؤلم ومؤذي بخاصة وأنّها تطال شخصاً أحبّه كثيراً".

كلامٌ شعرنا بأنّه نابعٌ من صدق أحاسيسها ومشاعرها، هي التي بدأت بمواعدة زين في العام 2015 وحتّى أنّهما أطلّا معاً على غلاف مجلة "Vogue" في العام 2017 وقد أظهر زين مدى قوّة ومتانة العلاقة التي تجمعه بحبيبته وكم أنّ الحب الذي يربطهما الآن هو أكبر من أي وقتٍ مضى وذلك حين أشاد بها وغازلها في أحدث مقابلةٍ له مع مجلّة "GQ".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك