الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

Gigi Hadid سحرت الحضور بفستانها الأسود الجريء رغم بساطته بالصور

وما صحة عودتها الى زين مالك؟

هي التي تشتهر بجمالها الملفت وستايلاتها الغريبة والمحاكية لأجدد صيحات الموضة والجمال، قد شغلت مؤخراً الناس ووسائل الإعلام بإطلالتها الكلاسيكية الأخيرة التي انتشرت صوراً لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، محدثةً الكثير من الضجة والبلبلة.

نعم، نحن نتكلم عن عارضة الأزياء العالمية من أصل فلسطيني جيجي حديد التي خطفت الأضواء خلال العرض الأول لفيلم "Ocean's 8" حيث تألقت بفستانٍ كلاسيكي أسود طويل بشقٍّ عالٍ وأكمام رافيل طويلة من مجموعة فيرا وانغ ونسّقت معه المكياج الترابي الناعم ما عزّز ملامحها وأضفى المزيد من الجاذبية إلى إطلالتها. أمّا بالنسبة لشعرها، فاعتمدت تسريحة الشعر المموج والمنسدل بطبيعية ما زاد أسلوبها نعومة وأنوثة. وظهرت جيجي التي تنافس شقيقتها إغراءً في عددٍ من الصور إلى جانب صديقتها عارضة الزياء الأميركية ليلي ألدريدج التي لفتت الأنظار أيضاً بفستانها الأسود الجريء والمصنوع من مزيجٍ ما بين قماش الشيفون الشفاف وقماش الدانتيل الناعم والترتر اللماع.

ومع انتشار صور لإطلالة النجمة عبر وسائل التواصل الإجتماعي، انهال معجبوها ومحبوها على الإشادة بجمالها وأناقتها عبر تعليقاتهم التي نذكر أبرزها: " ما احلاها هالمخلوقه"، " في ناس اي حاجه يلبسوها تطلع عليهم نار وجيجي وحده من هالناس"، " قمر شو ما عملت حلوة"، " شو باينة حلو والفستان كتير حلو"، "لو تلبس خيشه بتطلع قمر"... يُذكر أنّ فيلم "Ocean's 8" هومن تأليف وإخراج جاري روس، ويشارك فيه نخبة من أهم نجوم هوليوود، ومن بينهم: ساندرا بولوك، وكيت بلانشيت، ومات ديمون، وآن هاثاواي، وريهانا، وغيرهم.

من ناحية أخرى، وبعد الإشاعات الكثيرة التي تمّ تداولها حول عودتها إلى حبيبها النجم العالمي زين مالك الذي انفصلت عنه في تاريخ 13 مارس، أكّدت جيجي تلك الأخبار إذ نشرت عبر خاصية الـ"story" على موقع انستقرام صورة ظهرت فيها وهي ممددة على صدره العاري والمليء بالوشوم، وذلك أثناء تمضيتهما الوقت بالاستمتاع بلعبة "بوكيمون". وفور انتشار هذه الصورة، تفاعل الرواد والناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي بشكلٍ واسع مع الخبر الذي لا يزال غير معلناً بشكلٍ رسمي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك