Gigi Hadid عايدت Zayn Malik بقبلات حميمة عبر انستقرام: صور وفيديو من قلب الحدث

عقبال المية زين مالك!

لا يزالا حتّى الساعة يعيشان أجمل أيام حياتهما سوياً ومع بعضهما البعض، وقد نجحا حتّى اليوم في تخطّي المشاكل التي قد يصادفها أي ثنائي يتواجد تحت الأضواء دائماً ودوماً بحكم مهنته وعمله وفي تجاوز الإشاعات التي حاول البعض الإساءة عن طريقها ومن خلالها إليهما، نعم هما جيجي حديد وزين مالك اللذان يعودان اليوم إلينا بصور وفيديوهات جديدة نشراها بنفسيْهما عبر حساباتهما الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي "انستقرام" وقد أتت في إطار الإحتفالات التي شاركا فيها معاً تيّمناً بعيد النجم الشاب الـ25.

إذاً لم يختلف هذا العام أبداً عن العام الماضي لأنّ العضو السابق في فرقة "One Direction" حرص على اختتامه وافتتاح سنته الجديدة والإحتفال بيومه المميّز وبعيده المنشود بالقرب من أعز شخصٍ على قلبهوالأقرب إليه على الإطلاق، ونعم هي قبلات حميمة وأوقات رومانسية لم يتردّدا في مشاركتها معنا علناً وبطريقةٍ مباشرةٍ وجليّةٍ ومن دون أي خجلٍ أو لفٍ ودوران ليعلنا للعالم بأسره عن الحب الكبير الذي يجمعهما والغرام الذي لا يزال يربطهما مع مرور حوالى السنتين على علاقتهما الغرامية والعاطفية.

ولكي تعبّر عمّا في قلبها تجاهه أرفقت عارضة الأزياء العالمية التي تعرّضت للإحراج منذ أيامٍ في الشوارع بتلك الصور والفيديوهات التي تطل فيها وهي بين أحضان زين ويديه تعليقاً كتبت فيه: "أحب هذا الرجل أكثر بكثير ممّا قد تفي الكلمات بذلك وإنني أستوحي من عمله على ذاته ونفسه وكيف أنّه يسعى إلى الأفضل والأحسن يومياً. بصحة سنتكَ يا زين، عيد ميلاد سعيد و25 سنة من حياتكَ! أنا فخورة لأنني بجانبكَ!"، وهو الكلام الذي يدل في نهاية المطاف على أنّ مستقبلاً مشتركاً سيجمعهما وسيتبلور أكثر في السنوات المقبلة والقادمة.

وعلى الرغم من أنّهما نجمان كبيران في الساحة الهوليوودية، كلُ واحدٍ منهما على صعيده الخاص والشخصي، كان سبق أن أكّد صاحب أغنية "Pillowtalk" الذي لا يترك مناسبةً إلّا ويحتفل بها مع حديد مرّةً أنّه يعيش حياةً طبيعية للغاية مع الأخيرة، إذ أنّهما يعدّان الطعام سوياً عندما يجتمعان ويشاهدان التلفاز ويضحكان على أبسط الأمور، معرباً في تلك المقابلة التي أجراها عن الحب الذي يكنّه لها وعن رغبته بأن يكون حبّها له هي أيضاً بنفس المقدار والحجم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك