الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

Gwyneth Paltrow في صورة قبل وبعد المكياج: ما الهدف منها؟

يبدو أن غوينيث بالترو لا تخجل من شيء ولا يهمّها ما إذا أطلّت على جمهورها مع مكياج أو من دونه!

ففي الوقت الذي تُعرف فيه هذه النجمة الشقراء بحكمتها ورصانتها في إدارة الأمور كلّها، بخاصة إذا كان الموضوع يتعلّق بصورتها كنجمة عالميّة، لم تتردّد بالترو في نشر على حسابها على إنستقرام، صورة لها قبل وضعها للمساحيق التجميليّة وصورة لها بعد.

على طبيعتها 100 في المئة، نرى غوينيث في اللقطة الأولى وهي تكشف النقاب عن وجهها ذات البشرة الناعمة ولكن الذي تملؤه بعض العيوب والتجاعيد الواضحة، من دون أن ننسى العيون الغائرة التي وعلى الرغم من التعب والإرهاق التي تحملهما، لا يمكننا أن ننكر أنها لا تزال تعكس سحراً إستثنائياً.

ومما لا شك فيه أنّ هذه النجمة العالميّة أثبتت من خلال هذه الصورة، أنّها كمعظم نساء العالم ونجمات هوليوود، بعيدة كل البعد عن كونها كاملة ومثاليّة وهي على طبيعتها.

أما الصورة الثانية فهي التي ولحسن الحظ تجسّد صورة بالترو الجميلة والجذّابة المختلفة تماماً عن الأولى والتي غالباً ما تظهر فيها في كل إطلالة لها.

نعم إنّ هذا التغيير كلّه يكمن وراء موهبة خبير تجميل وجودة مساحيق التجميل التي ساعدتها على استعادة مكانتها كنجمة راقية وجميلة ومميّزة ومثيرة.

ولا شك فيه أنّ هذا العمل كلّه يحمل هدفاً معيّناً ولم تقم به بالترو من أجل لا شيء! فهي، التي شاركت في زفاف الممثلة الأميركية كاميرون دياز ، تلعب دورها هنا كسفيرة لعلامة Max Factor التجاريّة الخاصّة بالمكياج للترويج والتسويق لهذه المنتجات المعروفة عالمياً.

وفي سياقٍ متّصل، كانت نجمة Proof المعروفة بإلمامها الكبير بكل ما يتعلّق بنحافتها وصحّتها الغذائيّة، كشفت النقاب عن علاج الرشاقة الذي يمكن لأي شخص اتّباعه لمدّة 7 أيّام ليتمكّن في النهاية من التخلّص من كل السموم في جسمه.

بذور الشيا واللوز واللفت مع شرب كمية كبيرة من المياه من أجل تسهيل عمليّة القولون، يُضاف إليها بضعة جلسات من ساونا الأشعة تحت الحمراء، هذا هو باختصار هذا البرنامج الذي يساعد على فقدان الوزن وتخليص الجسم من المعادن الثقيلة والسموم.

لكن لمن لا يعرف، فوالدة آبل البالغة من العمر 10 سنوات وموزيس 8 سنوات، لا تتردّد في تجربة أي شيء قد يساعدها على المحافظة على رشاقتها ونحافتها وإثارتها، وقد تذهب في بعض الأحيان إلى الخضوع لحقن الفيتامينات العلاجيّة والتدليك.

وهي لا تمانع أبداً إبقاء بشرة وجهها كما هي في اللجوء إلى العلاج بالليزر، الذي يكلّفها شهرياً حوالى 18000 يورو.

رقمٌ ليس بالسهل تقبّله أو حتّى دفعه، لكن في النهاية لا بد من أنّ الموضوع يستحق المجازفة، وأكبر دليل على ذلك هو أنّ هذه النجمة التي بلغت سن الـ42 لا تزال جميلة وكأنّها في عمر الشاب!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك