الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

Hrithik Roshan و Suzanne Khan: هذه أسباب وخلفيات طلاقهما

قبل بضعة أسابيع فقط من إحتفالهما بعيد زواجهما الـ13، أعلن الثنائي هريثيك روشان إنفصاله عن زوجته سوزان خان، وذلك بعد علاقة حب دامت 17 سنة.

عندما انتشر هذا الخبر المفاجئ الذي لم يكن يتوقّعه أحد، تضاربت الأخبار في وسائل الإعلام حول السبب وراء هذا القرار.

ففي الوقت الذي قال البعض إنّ هذا الإنفصال جاء بسبب زملاء هريثيك في المهنة، أكّد البعض الآخر أنّ هذه الأخبار مجرد حيل دعائيّة رخيصة، لتشويه سمعة الثنائي.

وبعد أن انفصلا قبل عام، وتحديداً في الأول من نوفمبر 2013، أصبح طلاقهما رسمياً بعد الإجراءات الإداريّة التي تولّتها محكمة مومباي.

هذا وقال محامو هريثيك، مروناليني ديشموخ وديبيش ميهتا، في مؤتمر صحفي عقداه بعد الخروج من المحكمة: "منحتهما المحكمة هذا الإنفصال بشكلٍ نهائي، وجرى هذا الأمر بالتوافق بين الإثنين. فقد انتهى الموضوع بشكلٍ جيّد ولم يبقَ هناك أي ملف عالق، أسواء من حيث النفقة أم تربية الأولاد، بينهما".

ووفقاً لبعض المصادر، توافق الثنائي على تشارك وصاية طفليْهما، وبالتالي، كلٌ منهما مُنح له الحق برؤية الولدين متى شاءا ذلك.

وتجدر الإشارة إلى أنّ الفراق بين هريثيك وسوزان حدث منذ فترة، إذ أنّ هذه الأخيرة لم تشارك مثلاً في حفلة عيد ميلاد والد زوجها، راكش روشان الـ64.

وفي مطلع العام 2013، لم تلتقطها عدسات الكاميرا في إحتفالات عائلة روشان المعروفة باسم Ganesh Visarjan، وحتّى أنه يُذكر أنّ سوزان كانت قد تركت منزل زوجها وذهبت لتعيش مع ولديْها في منزل أهلها.

هذا وكان هريثيك قد بدأ بالتلميح عن إنفصاله عن زوجته ملقياً اللوم عليها، وذلك في ديسمبر من العام الماضي، حيث أصدر بياناً قال فيه: "لقد قرّرت سوزان الإنفصال عني بعد 17 سنة من الحب والغرام، إنّه لوقتٌ صعب تعيشه العائلة كلها".

بيانٌ تبعه آخر أصدرته سوزان فقالت فيه: "نحن شخصان نحترم بعضنا البعض ونهتم ببعضنا وقد قمنا باتّخاذ قراراتنا بأنفسنا. نحن أم وأب لطفليْن رائعيْن ومهمّتنا تكمن في حمايتهما ورعايتهما، ولا شيئ قد يغيّر هذا المبدأ. وسنقدّر كثيراً لو أعطيتمونا بعض الخصوصيّة في مثل هذه الأوقات. شكراً لتفهمكم واهتمامكم بنا وبعائلتنا".

إذاً خبرٌ لربما توقّعه الكثيرون، مع أنّ البعض كان يتمنّى أن يستمر هذا الزواج، وبخاصة أنّ الثنائي يُعتبر من أجمل الثنائيين في الهند.

لكنّ الشائعات كثيرة، منها من طالت هريثيك عندما اتُّهم بأنه على علاقة بإحداهنّ وتُدعى باربرا موري، ومنها من طالت سوزان بعد أن إتّهمت بقربها من ارجون رامبال.

في النهاية تم الطلاق، والمهم الآن أن يتّفق النجمان على كيفية تربية الولديْن، وأن يبقى التفاهم سيّد الموقف!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك