Jennifer Lawrence: الرقم واحد إحصائياً

ككل عام، تأتي الساعة التي فيها يتم تقييم أعمال نجومنا في هوليوود إستناداً إلى ما قدّموه وأنجزوه خلال السنة، وليدركوا بالتالي المرتبة التي احتلّوها مقارنةً بغيرهم.

وهذا ما اهتمّت به المجلة الإقتصاديّة Forbes، التي كشفت النقاب عن لائحتها السنويّة التي تضم الممثلين الذين نالوا أرباحاً هائلة وكذلك هؤلاء الذين لم يحالفهم الحظ.

منافسة شريفة احتلّت فيها الممثلة جنيفر لورانس المرتبة الأولى للسنة الثانية على التوالي، متقدّمةً على كريس برات والنجمة السينمائيّة الكبيرة سكارليت جوهانسن .

فعلى الرغم من فضيحة الصور العارية التي اجتاحت المواقع الإلكترونيّة خلال هذه السنة الفائتة والتي طالتها هي بشكلٍ كبير، لم تتأثّر لورانس أبداً بهذه القصّة، لا بل على العكس، جاءت تداعيتها إيجابية على مهنتها والعروض التي حصلت عليها.

وللسنة الثانية، تبوأت هذه الممثلة البالغة من العمر 24 سنة لائحة الممثلين الذين نالوا على أعلى نسبة من الإيرادات.

فمع فيلم X-Men: Days of Future Past وHunger Games: Mockingjay, Part1، استطاعت هذه الممثلة أن تحصل على 1,4 مليار دولار على شباك التذاكر عالمياً.

وفي المرتبة الثانية، يطل علينا الممثل كريس برات الذي حل مكان الممثلة ساندرا بولوك ، التي حصلت على الميداليّة الفضيّة في العام 2013.

فهذا الممثل تمكّن بفضل فيلم The Lego Movie وGuardians of the Galaxy من الإستحواذ على 1,2 مليار دولار.

بعده تأتي سكارليت جوهانسن، نجمة Lucy وCaptain America وUnder the Skin، مع 1,18 مليار دولار، ليليها مارك والبرغ وكريس إيفانس.

ومن الجدير ذكره أنّ المراتب الأخيرة احتلّها آدم ساندلر، الذي شارك في Blended وMen, Women and Children مع 3,20 دولار ومن ثم جوني ديب مع 4,10 دولار وبن ستيلر مع 4,80 دولار.

أمّا العشرة الأوائل فهم على الشكل التالي:

1- جنيفر لورانس

2- كريس برات

3- سكارليت جوهانسن

4- مارك والبرغ

5- كريس إيفانس

6- إيما ستون

7- انجلينا جولي

8- جيمس ماكافوي

9- مايكل فاسبيندر

10- هيو جاكمان

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك