الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

Jennifer Lawrence عن صورها العارية: "سأبقى أنا ولن أتغير"

كان لا بد لها أن تكون الممثلة الأروع التي يعرفها عالم هوليوود خلال السنوات الأخيرة، لكن في النهاية تبقى جنيفر لورانس إمرأة عادية ككل نساء العالم، لها صفاتها الحسنة وعيوبها.

وتستطيع هذه النجمة، التي غالباً ما تتّسم بطابع الفكاهة على الشاشة، أن تُظهر جديّتها في أغلب الأحيان.

فخلال الأشهر الماضية، عاشت هذه الجميلة البالغة من العمر 24 سنة، فتراتٍ سيّئة من حياتها، بخاصّة بعد صورها العارية التي اجتاحت المواقع الإلكترونيّة كلّها.

وبعد إعتمادها الصمت، تحدّثت أخيراً بطلة The Hunger Games، في مقابلةٍ مع مجلّة Vanity Fair، عن هذا الموضوع بكل صرامة، وها هي اليوم تريد الإنتقال إلى أمرٍ آخر، وهو بكلمة واحدة "النسيان".

إلى مجلّة Closer، تطرّقت لورانس من جديد إلى هذه الفضيحة وقالت: "بالنسبة لي، كانت هذه القصّة كالجريمة، ولن أواصل حياتي وأنا أتحدّث عن الموضوع. لقد انزعجتُ كثيراً من طريقة ردّة فعل الجمهور والإعلام.

سأبقى كما أنا وعلى الناس أن يتوقفوا في المقابل عن إهانتي والتحدّث عني بطريقة سيّئة".

مشيرةً إلى أنّها لم تكن تأخذ في الإعتبار الأشخاص الذين كانت تتحدّث إليهم، وأنها كانت تتصرّف على طبيعتها وبطريقة مباشرة، من دون أفكار مسبقة، تابعت لتقول: "لم يكن هذا الأسلوب الذي اعتمدتهُ في حياتي لمصلحتي، بل انقلب علي. بالطبع لن أجري بحثاً عن كل شخص أتحدّث إليه أو ألتقي به في حياتي، ولكننّي سأتنبّه أكثر من قبل لكي لا أقع في الخطأ عينه".

أما عن حياتها الحاليّة ومهنتها، فتحدّثت جنيفر أيضاً وقالت: "أخاف كثيراً على مهنتي، وأحاول تحقيق النجاح دائماً".

هي التي تعي أنّها أصبحت نموذجاً للشباب، دعت النساء للتكافل والتضامن بين بعضهنّ البعض، وتوجّهت إلى الرجال أيضاً طالبةً منهم التوقّف عن الإهتمام فقط بالجنس.

بطلة فيلم The Hunger Games: Mockingjay, Part1، لا تزال نجمة Serena تحافظ على تواضعها على الرغم من شهرتها ونجاحها، فتقول في هذا السياق: "ما يغضبني كثيراً الأسعار التي تتضاعف يومياً. فعلى الرغم من أنّني أستطيع شراء ما أريده، أُصاب بالفعل بالجنون عندما أرى مثلاً ثمن القميص يصل إلى 120 يورو!".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك