الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

Jennifer Lawrence: هذا ما أريده في شريك حياتي

بعد أن انتهت الحقبة التي كانت فيها الفتيات يصفن رجلهنّ المفضّل كشخص يتميّز بعضلاته البارزة الجميلة وبكاريزما وسحر لا يُقاوم، تأتي جنيفر لورانس اليوم لتتحدّث هي أيضاً عن الصفات التي ترغب بأن تجدها عند فارس أحلامها.

وفي مقابلةٍ مع مجلّة Vanity Fair، التي تتصدّر غلافها وهي عارية الصدر، تحدّثت هذه الممثلة، التي يُشاع على أنّها على علاقة غراميّة بالمغنّي الرئيسي في فرقة Coldplay، كريس مارتن، عن بعض النقاط الأساسيّة التي تتلاءم مع أسلوب الشاب الذي تحلم بمواعدته.

وتقول في هذا السياق: "أريد أن يكون حبيبي منفتحاً وألّا يشعر بالخجل منّي، عليه أن يتمتّع بحسّ الدعابة والنكتة وأن يحبّ الطعام الذي أعدّه وبالطبع أن يعشق برامج تلفزيون الواقع مثلي تماماً".

هذا وأشارت جنيفر إلى أنّها فتاة مسالمة للغاية، وتكره المشاكل والخلافات، وتفضّل الحوار دائماً كونه الوسيلة الوحيدة لحلّ كلّ العقبات التي قد تنشأ بين اثنين، وتقول في هذا السياق: "لا أحبّ القتال مع أحد، فإنّه لأمرٌ مملّ أن يتخاصم الإنسان مع من يحبّ. عندما يقع الخلاف، علينا أن نتخطّاه من خلال تغيير الحديث مثلاً أو مشاهدة التلفاز. باختصار ما أريده في علاقتي الغراميّة ببساطة هو إنسان أستطيع أن أشاهد معه التلفاز كلّما أردتُ ذلك".

وفي الحديث عن طعامها الغذائيّ، هي التي انتُقدت في أولى بداياتها كممثلة لكونها سمينة بعض الشيء، أكّد المحاور سام كاشنر، أنّ لورانس لم تغيّر عاداتها في الأكل وذوقها في الطعام.

وفي هذا الصدد يقول: "هذه الفتاة ليست نباتيّة ولا تقبل بتناول الطعام الخالي من الغلوتين، كما وأنها لم تتردّد في تناول طبق كبير من المعكرونة واللحم عندما حان وقت الغداء".

ومن الجدير ذكره أنّ لورانس كانت مرتبطة لأربع سنوات بنيكولاس هولت، وهو شابّ بريطانيّ تميّز في فيلم X-Men، بعد وقوعها في غرام كريس مارتن.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك