الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

Jennifer Lopez تضع مساحيق المكياج لحبيبها وتهتم بمظهره بالصورة

وردة فعله لم تكن متوقعة!

شارك حبيب النّجمة العالمية جنيفر لوبيز،لاعب البيسبول الشهير الكس رودريجيز، متابعيه ومحبيه عبر حسابه الرسمي على موقع انستقرام بصورةٍ جديدة حيث ظهرت حبيبته وهي تضع له المكياج. وقد أردفها بالتعليق: "تلك اللحظة التي يكون فيها خبير المكياج أكثر شخص جذّاب في الغرفة". فأثار تفاعلاً واسعاً بين الجمهور ورواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين تداولوها بين بعضهم البعض.

ظهرت لوبيز التي تجمعها بنجوى كرم الكثير من النقاط المشتركة وهي تهتم بإطلالة حبيبها. فكانت تضع له الكونسيلر أسفل العينين بغية إخفاء الهالات السوداء وإضفاء المزيد من النضارة والإشراقة إلى بشرته. وبدا نجم البايسبول موافقاً على ما تقوم به جنيفر على عكس الكثير من الرجال الذين يرفضون وضع المكياج باعتباره انتقاصاً من رجوليتهم. وفي التفاصيل، أطلّت جنيفر بفستانٍ فضي طويل ونسّقت معه تسريحة الكعكة العالية وبدت بغاية التركيز وهي تؤدي عملها كأيّ خبيرة تجميلٍ محترفة.

فأثار الكسندر تفاعلاً واسعاً بين متابعيه ومحبيه؛ إذ نالت الصورة أكثر من 100 الف إعجاب بغضون أقل من 24 ساعة على نشرها. ومن أبرز التعليقات التي جاءت نذكر: "أحببت هذه الصورة كونها بغاية العفوية"، "نحبكم كثيراً"، "أنتما تنتميان إلى بعضكما البعض"، "ثنائي رائع"...

على هامشٍ مختلف، رصدت كاميرات الباباراتزي الثنائي وهما يسيران سوياً في استديوهات ان بي سي كما كشفت النجمة المعروفة بلوكاتها العشرينية المثيرة أنّها ستحضر حفل توزيع جوائز بيلبورد الموسيقية في لا فيغاس في 20 مايو.

وبالحديث عن المهرجانات والحفلات، خطفت النّجمة اللتينية أنظار الجميع خلال حفل Met Gala لعام 2018 حيث تألقت بفستانٍ مطرز بالكامل ومزين بالريش الأسود اختارته من دار بالمان. ونسّقت جنيفر مع إطلالتها تسريحة اللوب المالسة جداً بالأسلوب الجانبي. أمّا بالنّسبة لمكياجها، فارتكز على تقنية الهايلايت والكنتورينغ إضافةً إلى ظلال العيون الذهبية والكحل الأسود مع الرموش المستعارة والماسكارا من دون أن ننسى الروج البني الفاتح الذي أضفى المزيد من الإشراقة إلى ملامحها.

من ناحية أخرى، ردّت الفنانة والممثلة العالمية على كل التعليقات التي ينصحها فيها البعض بخسارة القليل من الكيلوغرامات بالقول: "لا تزعجني تضاريسي...لقد وصلت إلى مرحلة قناعة بنفسي وبمظهري وكل من كبرت معهم يشبهونني وبالنسبة لي إنّهم رائعون."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك