الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

Jennifer Lopez عشرينية في اجدد لوكاتها المثيرة بالصورة

هذا عدا عن شعرها الذي كاد يصل الى قدميها!

هي نجمةٌ استطاعت أن تنسينا عمرها بإطلاتها المثيرة ورشاقتها الملفتة؛ فلم يعد مستغرباً علينا رؤيتها في هذا الأسلوب خصوصاً وأنّها عُرفت ومنذ بدايتها كالرائدة في مجال ابتكار الصيحات الجمالية العالمية وإطلاقها؛ من هي؟ إنّها الممثلة والمغنية الأميركية اللاتينية جنيفر لوبيز التي حازت مؤخراً على جائزة بيلبورد للموسيقى اللاتينية حيث خطفت الأنظار بإطلالتها المشرقة والملفتة والمثيرة وكأنّها لا تزال في العشرينيات من عمرها.

في التفاصيل، شاركت لوبيز جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام بصورةٍ جديدة لأحدث إطلالاتها من حفل توزيع جوائز بيلبورد الموسيقية لعام 2018. فتألّقت بفستانٍ ضيّق وقصير بأكمام طويلة، مصنوع من الأحجار اللامعة التي تجعله يبدو بنفسجي اللون تارةً وأزرق اللون تارةً أخرى. ونسّقت صاحبة أغنية "On the floor" مع إطلالتها المكياج الرمادي الناعم ما أضفى المزيد من الأنوثة والجاذبية إلى أسلوبها. ولعلّ أكثر ما كان لافتاً في لوكها هو شعرها المالس الطويل الذي تجاوز، وبفضل الخصلات المستعارة، طول فستانها مانحاً إيّاها بالتالي ستايلاً شبابياً وأنيقاً بامتياز.

في السياق نفسه، تفاعل جمهور النّجمة التي شبهوا بها الفنانة مايا دياب بشكلٍ واسع مع لوكها؛ فنالت صورتها أكثر من 160 ألف إعجاب في أقل من ساعةٍ على نشرها. ومن أبرز التعليقات التي جاءت، نذكر: "رائعة"، "ملكة"، "قمة الإثارة والجمال"، وغيرها... يُذكر أنّ جنيفر التي تنافس المراهقات جمالاً وأنوثة قد دخلت مؤخراً في قائمة أكثر 100 شخص تأثيراً في العالم، وذلك بحسب مجلّة تايم الأميركية. وقد احتفلت هذه المجلّة بالمشاهير الذي تصدّروا قائمتها عبر حفلٍ ضخمٍ أُقيم ليلة الثلاثاء في مركز لينكون في الولايات المتحدة الأميركية. وأثارت لوبيز الكثير من الضجة بإطلالتها الفخمة التي حملت توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ النجمة اللاتينية قد أحدثت الكثير من البلبلة بكلمات أغنيتها اللاتينية "El Anillo" والتي تقول في كلماتها: "متى ستقدّم إليّ ذلك الخاتم؟"؛ فرغم إصرارها الشديد على أنّها ليست في عجلةٍ من أمرها لدخول القفص الذهبي مجدداً إلّا أنّ البعض قد أشار إلى أنّها تحاول وبطريقةٍ غير مباشرة التلميح لحبيبها اليكس رودريجيز عن رغبتها في الإرتباط الرسمي منه. فهل هذا ما قصدته بالفعل؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك