الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

Jennifer Lopez والنجمات يتألقن في AMA 2014 بالصور

من الملابس الضيّقة إلى المثيرة، ومن الفساتين العارية الصدر إلى التنانير القصيرة، قدّمت نجماتنا الأميركيّات كل ما لديهنّ البارحة للمشاركة في الحفل الموسيقي الكبير الذي يُقام سنوياً قبل نهاية العام، وهو American Music Awards، والذي ضم أهم الفنّانات والنجوم، كـبيونسيه وجون ليجيند وسام سميث، وجنيفر لوبيز .

هذه الأخيرة التي ألهبت المسارح بفضل فيديو كليبها الأخير Booty، الذي تمايلت فيه أمام الكاميرا ورقصت مسلّطةً الضوء على مؤخّرتها المثيرة، لم تبخل علينا البارحة أيضاً بإظهار مفاتنها وتفاصيل جسدها المغري.

على السجادة الحمراء، وصلت هذه الفنانة البالغة من العمر 45 سنة، في فستانٍ عارٍ بالكامل وجريء، كشف النقاب عن جسمها كلّه.

فمع شعرها المالس المتدلّي على كتفيْها، أثبتت هذه النجمة العالميّة من جديد بأنّها لا تخاف شيئاً ولا تخجل من إظهار إثارتها إذا كان ذلك ما تقتنع به.

ومن النجمات الأخريات اللواتي مررن على السجادة الحمراء وتمايلن أمام الكاميرا وجذبن الكل بلباسهنّ الأنيق وتألّقهنّ، نذكر كايلي جينير (البالغة من العمر 19 سنة) وكيندال جينير (البالغة من العمر 16 سنة ونصف).

خاسرةً بعض الكيلوغرامتات، اختارت كايلي اللون الأحمر الغامق لتسلّط الضوء أكثر على مكياجها الأسود القوي، أما كيندال فاختارت فستاناً أسود شفّاف يكشف ساقيْها الجميلتين.

هايدي كلوم بدورها لم تفوّت فرصة الحضور، فتميّزت بثوبٍ يجمع الأسود والأبيض ويكشف أيضاً عن ساقيْها، مثلها مثل كيت بكنسايل التي تألّقت بفستانٍ أبيض طويل عاري الصدر.

في النهاية، لا بد لنا من التطرّق إلى عارضة الأزياء الأميركية جيجي حاديد التي لم تتردّد في الخروج بحمّالة صدر سوداء اللون تعلوها بذلة رسميّة بيضاء.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك