الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

Justin Bieber وحب لا يوصف لخطيبته في وقت قياسي ولكن تغريدة من 2011 تثير الشكوك

تغريدة تناقض المشاعر التي تكنها له اليوم.

إلى حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام"، ارتأى النجم الكندي جاستن بيبر العودة منذ ساعات ليؤكد الإشاعات والأخبار التي تحوم حوله اليوم في الأفق والتي تتحدّث عن خطوبته من حبيبته هايلي بالدوين التي لم يرتبط بها إلّا مؤخراً، ونعم بكلماتٍ نابعةٍ من صدق مشاعره تجاهها وبعبارات لا تدل سوى عن أحاسيسه المرهفة إزاءها نجح هذا الشاب البالغ من العمر 24 سنة في تأكيد علاقته بهايلي التي باتت متينة أكثر من أي وقتٍ مضى وقويّة أكثر ممّا كنّا نتخيّل ونظن، كلمات أرفقها بصورتيْن جديدتيْن لهما معاً التُقطت لهما بالأبيض والأسود.

واضعةً يدها حول رقبته وجالسةً بين أحضانه وذراعيه هي التي أمضت أجمل الأيام معه على البحر، أطلّت عروسة المستقبل هايلي في إحدى الصور وهي تقبّل حبيبها بشغفٍ ورومانسية هو الذي وفي المقابل بدا مسترسلاً تماماً لقبلاتها زارعاً على وجهه ابتسامة عريضة كانت كفيلة بجعلنا نعي الحب الكبير الذي يكنّه لها والذي تعزّز في وقتٍ قياسي بالفعل فاجأنا وصدمنا كثيراً، حبٌ لا يوصَف تجسّد من خلال الكلمات التي باح بها والتي أتت كتأكيدٍ على أنّ العلاقة التي عاد ورممّها معها في الآونة الأخيرة ستدوم وستتبلور أكثر فأكثر بعد.

"كنتُ أريد الإنتظار قليلاً ولكنّ العالم يجري بسرعةٍ من حولنا، إسمعي يا هايلي أنا مُغرمٌ بكل ما يتعلّق بكِ! أنا ملتزمٌ لإمضاء حياتي وأنا أتعرّف على كلٍ جزءٍ صغيرٍ منكِ وأحبّكِ برويّة. أنا أعدكِ بأن أقود عائلتنا بشرفٍ ونزاهة وأن أترك يسوع المسيح يوجّه كل خطواتنا وكل قرارٍ نتّخذه من خلال الروح القدس. قلبي لكِ كلّه لذا ستكونين دائماً الأولى بالنسبة لي! أنتِ حب حياتي هايلي بالدوين ولم أكن أنوي إمضاءها مع أحدٍ غيركِ، جعلتِ منّي إنساناً أفضل ونحن نكمّل بعضنا البعض بشكلٍ رائعٍ"، نعم هو جزءٌ من رسالةٍ طويلة كتبها جاستن لحبيبته متطرّقاً فيها إلى خطوبته وإلى خطّتهما في الزواج وبناء عائلةٍ وإنجاب الأطفال.

هي خطوةٌ لم يقم بها جاستن الذي تعرّض مؤخراً للإهانات من قبل حتّى عندما كان مرتبطاً بـسيلينا جوميز وهذا ما يدل على أنّ ما يشعر به تجاه هايلي اليوم هو حقيقي مئة في المئة، خطوةٌ تأتي بالتزامن مع تغريدةٍ أعاد بعض الروّاد نشرها من جديد مع أنّها عائدةٌ إلى العام 2011 تشاركتها بالدوين يومها مع أحبابها، تغريدةٌ دافعت من خلالها حينها عن الحب الذي يجمع جاستن بسيلينا وكيف أنّهما معاً شكّلا بالنسبة إليها معنى حلم كل مراهقٍ، تغريدةٌ تتناقض مع مشاعرها اليوم وأحاسيسها التي يبدو أنّها تغيّرت فلم تعد تقتصر على الصداقة والزمالة فحسب.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك