الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

Kareena Kapoor تسرق الأضواء بالساري الأصفر في برج خليفة بالصور

تتحضّر مالابار للذهب والألماس، التي تُعتبر من بين إحدى الشركات الرائدة في عالم تجارة الحلي والمجوهرات العالميّة، لتوسيع نطاق عملها من خلال إفتتاح خمس صالات عرض جديدة لها في الإمارات العربيّة المتّحدة، على أن تمتد هذه الإفتتاحات إلى 3 يناير 2015.

ومن بين أبرز الصالات وأهمّها هي التي تم افتتاحها في سوق الذهب، في ديرة، التي تُعتبر كأكبر منفذ للمجوهرات في دبي.

أما الخبر الأهم في هذا الحدث الفريد، هو مشاركة النجمة الهنديّة كارينا كابور في إفتتاح صالة العرض هذه، لاعتبارها سفيرة من سفراء هذه العلامة التجاريّة.

وبالفعل أثبتت زوجة سيف علي خان للجميع بأنّ جماهيريّتها وشعبيّتها في دبي لم تتدنَّ أبداً، نظراً إلى الأعداد الهائلة التي لم تتردّد في التوجّه إلى المكان لرؤية نجمتهم المفضّلة.

وأمام الجماهير، أخذت تتمايل بفتسانها الساري الهندي الذي تميّز بلونه الأصفر وهي تلقي التحيّة على الحشود التي اجتمعت لملاقاتها وتلتقط الصور معها.

موزّعة على مساحة 9500 قدم مربع وتقع في قلب مدينة دبي، تضم صالات العرض الجديدة مجموعة من أهم المجوهرات المُختارة من الهند وماليزيا وتركيا وسنغافورة وهونغ كونغ وباكستان وتايلاند وايطاليا واسبانيا والبحرين، بهدف تلبية احتياجات المتسوّقين العالميّين الذين يزورون دبي، وبخاصة خلال مهرجان التسوق هناك.

من الناحية المهنيّة، علت بعض الشائعات التي تفيد بأنّ كارينا في صدد التحضير حالياً لفيلم Bajrangi Bhaijaan إلى جانب سلمان خان ومن إخراج كابير خان.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك