الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

Kate Middleton الحامل تعود طفلة في الكشافة بالصور

هل سينضم يا ترى الأمير الصغير جورج وشقيقه أو شقيقته إلى الكشّافة في المستقبل عندما يكبران؟

هذا بالفعل ما قد يحصل نظراً إلى الشغف الشديد الذي عكسته دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، خلال زيارة قامت بها إلى أطفال صغار يتدرّبون ليصبحوا من الكشّافة، وذلك يوم البارحة 16 ديسمبر 2014 في لندن.

إذاً بعد عودتها إلى نيويورك، حيث تألّقت كعادتها في نهاية الأسبوع الماضي عندما شاركت في زفاف أحد أصدقائها، هي وزوجها الأمير وليام، استكملت والدة الأمير جورج، الحامل بمولودها الثاني المتوقع مجيئه إلى هذه الدنيا في ابريل 2015، نشاطاتها في المملكة المتّحدة.

وأوّل زيارة لها كانت إلى القسم 23 من Poplar Beaver Scout Colony، في شرق لندن، وهو لقاءٌ أقل ما يمكن القول عنه، أنّه اتّسم بالبراءة والمرح، بخاصّة وأنّ كيت هي متطوّعة في جمعيّة الكشّافة منذ يناير 2012.

بزي عادي جداً، يتألّف من سروال جينز وسترة رياضيّة يعكسان طبيعتها، التقت كيت بأولاد الكشّافة الذين تتراوح أعمارهم بين الـ5 والـ8، لدعم حملة Better Prepared، التي أُطلقت في حوالى 200 منطقة محرومة من البلاد، وذلك بهدف تعزيز برنامج The Scout Association's Vision to 2018، الذي يبغي تحضير الشباب لمواجهة تحدّيات الحياة.

وخلال هذه الزيارة، حظيت زوجة الأمير وليام بفرصة اكتشاف النشاطات المختلفة والمتعدّدة التي تمّ ابتكارها لدعم ذوي الإحتياجات الخاصّة، وحتّى أنّها لم تتردّد في تعلّم بعض علامات مفاهيم اللغة.

ووفقاً للصور التي نُشرت، نرى كيت وهي تستمتع بصنع قطعة من الحلوى معصوبة العينين أو تحاول التقاط أصابع الشوكولاته وفي يديها قفازات الملاكمة.

تمارين مميّزة شاركت فيها كيت بحسن نيّة، وبنفس الطريقة التي قامت بها في مارس 2013، عندما انضمّت إلى مخيّم للكشّافة أيضاً.

لكن كيت ميدلتون، التي عاشت أول ثلاثة أشهر من حملها بصعوبة، وبدا عليها الإستمتاع بوقتها وهي تلعب كالطفلة مع هؤلاء الأولاد، ظهرت بمكياجٍ لم يخفِ للأسف التجاعيد الواضحة على جبينها والندبات التي هي ناتجة على الأرجح عن البثور، وهذا نادراً ما نراه في صور دوقة كامبريدج.

لكن هذا لن يغيّر أبداً نظرتنا إليها، لا بل نظرة العالم أجمع، كونها من أكثر النساء في العالم اللواتي تهتم بالقضايا الإنسانيّة، وبخاصّة تلك المتعلّقة بالأطفال.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك