الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

Kate Middleton تتقدم في حملها و Prince William يتجسس على العاريات

بعد عودتها إلى مهامها الإعتيادية قبل بضعة أسابيع، يبدو أنّ حالة كيت ميدلتون الصحية تحسّنت كثيراً، بعد أن كانت قد عانت من الغثيان الصباحي والتقيؤ نتيجة حملها بطفلها الثاني.

أنيقة ومظهرةً بطناً مدوراً بدأ يكبر شيئاً فشيئاً، توجّهت دوقة كامبريدج إلى ويلز، برفقة زوجها الأمير وليام لإمضاء يوم ممتع ومميّز.

يوم السبت 8 نوفمبر إذا،ً أثبتت كيت من جديد، بتألّقها وجمالها، أنّها بالفعل ممثلة العائلة الملكية البريطاينة، وبالتحديد الملكة اليزابيث الثانية.

بمعطف أزرق، أظهرت هذه الجميلة البالغة من العمر 32 سنة، سعادة كبيرة وهي تتقدّم بأشهر حملها مخبّئةً بطنها في أغلب الأحيان بيديْها، وإلى جانب زوجها، زارت معمل التكرير Valero Pembroke، وكان لهما حديثٌ مع المسؤول وليام ريتشاردز الذي شرح لهما الطرق التي يعتمدها المعمل في عمله.

وهنا أبدت كيت إهتمامها الكبير من خلال الإستماع عن كثب إلى الشروحات ومشاهدة شاشات المراقبة في الغرفة الرئيسية مع طاقم العمل.

خلال هذا اليوم المميّز، توجّه الثنائي الملكي أيضاً إلى ملعب كارديف للمشاركة في مباراة الرجبي بين الويلز واستراليا، التي إنتهت بفوز الفريق الأخير بنتيجة 33 نقطة مقابل 28 للفريق الخصم.

وفي نهاية المباراة، شارك الأمير وليام في استقبالٍ من تنظيم مؤسسة Welsh Rugby Charitable Trust، الذي يترأسها بنفسه، وقابل هناك عدداً من الرياضيين المصابين بجروحٍ خطيرة والمستفيدين من هذه المؤسسة الخيرية.

أما الذي سيتذكّره الأمير وليام من يومه الممتع، فهو التصفح بمجلّة لاعبات نادي Gwernyfeld Rugby وهنّ يقفن عاريات!

مستمتعٌ كثيراً بما يراه في ظل غياب زوجته كيت، أخذ الأمير يقلّب في الصفحات ليقول: "إنها صور رائعة!".

حماسٌ كان لا بدّ أن يظهره أيضاً شقيقه الأمير هاري ، الذي تواجد هو الآخر إلى جانب جدّته الملكة اليزابيث الثانية، والأمير وليام يوم 6 نوفمبر في لندن، للقاء الجنود المصابين من أيام الحرب.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
حول هذا الموضوع