الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

Kate Middleton: هذا هو موعد ولادتها

مما لا شكّ فيه أنّ كلّ خبر يطال صحّة كيت ميدلتون الحالية ومراحل حملها، يُعتبر مهمّاً جداً ومن الضروريّ أخذه في الإعتبار.

"ابريل 2015" هو الشهر الذي سيشهد على ولادة طفل دوق ودوقة كامبريدج الثاني، وهو تاريخٌ رسميّ نظراً إلى أنّ والدة الأمير جورج قد دخلت شهرها الرابع.

هذا و يشير البيان الرسميّ الذي نُشر على موقع الثنائي إلى عودة قريبة جداً لكيت، وبالتالي إلى استئناف نشاطاتها كالمعتاد، وورد فيه التالي:

"إنّ الثنائيّ الملكيّ سعيد جداً لإعلان إستقباله لمولوده الثاني في ابريل 2015". تأكيدٌ جاء بعد أن كانت قد شوهِدت كيت برفقة زوجها الأمير وليام وهي خارجة من زيارتها الطبيّة حيث خضعت للتصوير الشعاعيّ.

لكن بالرغم من ذلك، لم تتخلّص كيت، البالغة من العمر 32 سنة، بعد من كلّ عوارضها. ويؤكّد البيان أنّ الدوقة لا تزال تعاني من عوارض الحمل الصعبة، أيّ التّقيؤ والغثيان الشديد، لكنّ حالتها الصحيّة تتحسنّ شيئاً فشيئاً.

هذا وأصبح الأطبّاء واثقين بأنّها أصبحت جاهزة اليوم لتعاود نشاطاتها ومهامها الرسميّة. فكما بتنا نعرف، من المتوقّع أن تشارك يوم الثلاثاء 21 اكتوبر 2014 بحفل استقبال رئيس سنغافورة، طوني تان كانغ يام، هو الذي سيزور بريطاينا لأربعة أيّام.

من المقدّر بدايةً، أن يستقبل الأمير وليام ومعه زوجته، الرئيس بإسم الملكة اليزابيت الثانية، وذلك في إطار حفلٍ سيُقام في فندق Royal Garden، قبل أن يرافقاه للمشاركة في عرض سيقدّمه خيول الحرس الملكيّ.

وفي اليوم عينه، ستتوجّه كيت إلى متحف التاريخ الطبيعي، حيث إلتُقطت هناك صوراً للأمير جورج في يوليو الماضي بمناسبة عيد ميلاده الأول، وذلك للمشاركة في حفل توزيع جائزة أفضل مصوّر للحياة البرّية في العالم للعام 2014.

كما ويؤكّد البيان بأنّ تفاصيل صغيرة تتعلّق بنشاطات كيت سيُكشف عنها في الوقت المناسب.

فهل ستتمكّن دوقة كامبريدج، هي التي كانت تلغي في دقيقة الأخيرة مهامها بسبب سوء صحّتها، من التغلّب هذه المرّة على المرض والتصدّي له؟ جوابٌ سنكتشفه في القريب العاجل...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك