الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

Katy Perry وJohn Mayer: هل عادت المياه إلى مجاريها؟

بعد أن انفصلا عن بعضهما البعض في شهر فبراير 2014، اعتبر البعض أنّ لقاءهما من جديد أمرٌ مستحيل. لكن ما لم يكن يتوقّعه أحد حصل، إذ أنّ كيتي بيري وحبيبها السابق جون ماير إلتقيا مجدداً في بيفرلي هيلز في نهاية الأسبوع الماضي.

فهذه الشابة التي يُفترض أنّها على علاقة غراميّة بالمنتج ديبلو، إلتقطتها عدسات الكاميرا وهي تلتقي بحبيبها السابق خلال عشاءٍ شاركا فيه سوياً.

وقد أخبر أحد المقرّبين منهما موقع Daily Mail بأنّ كيتي وجون أمضيا الأمسية في منزل صديقة مشتركة لهما، محاولان قدر الإمكان إبقاء مسافة بينهما لكي لا يلتقطهما المصوّرون وهما معاً.

هذا وقد نشر الموقع المذكور أعلاه صوراً حصريّة عن لقائهما الإستثنائي، وعلى الرغم من أنّهما خرجا من المنزل بعيدين عن بعضهما البعض، وحاولا المغادرة كلٌ في سيّارته الخاصّة، إلّا أنّ الأهم هو ما حصل بالطبع داخل هذا العشاء، أي الأبرز كان في الإجتماع من جديد.

فما الذي نستنتجه في نهاية المطاف؟ هل عاد الحب ليكون سيّد الموقف بينهما؟ سؤالٌ لا بد لنا من الإجابة عليه في الأيام المقبلة، علماً بأنّ كل العناصر والدلائل تشير إلى أنّهما أعادا إحياء العلاقة، وشرارة الحب هنا لتربطهما من جديد.

ومن الجدير ذكره أنّ كيتي بيري وجون ماير بدآ المواعدة منذ العام 2012، ولم يتوقّفا منذ ذلك الحين عن الإفتراق ومن ثم العودة.

وبعد أيّام من إنفصاله الأخير عن صاحبة أغنية Dark Horse، كان للفنان الأميركي مقابلة مع الإذاعة الأميركيّة Sirus، حيث شرح آنذاك لمَ بحسب رأيه الخاص، تستعيد النساء علاقتهنّ بأحبابهم بعد الإنفصال عنهم، فقال:

"هنّ يحافظن على صلة وثيقة بالماضي يكون ناتجاً عن خوفهنّ من المجهول. وهنّ يستعدن العلاقة مع الحبيب الذي لا يحبّونه لأنهنّ يعرفن مسبقاً كيف ستسير الأمور".

ولا بد لنا من الإشارة بأنّه ومنذ إنفصالهما، اعتقد البعض بأنّ بيري على علاقة غراميّة بديبلو الذي أثار غضب الرأي العام في نوفمبر الماضي بعد أن نشر على حسابه على تويتر صورة لـتايلور سويفت مأخوذة من جهة الخلف، وكتب معلّقاً: "فليجلب أحدهم مؤخّرة لتايلور!".

عملٌ زاد من حدّة الضغينة والمنافسة القائمتين بين كيتي وتايلور، الناتجة أصلاً عن العلاقة القصيرة التي ربطت هذه الأخيرة بجون ماير، مباشرةً بعد إنفصاله عن بيري.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك