الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

Kim Kardashian أهانت الديانة المسيحية بـ فيديو أغضب الجمهور واستفزه

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
تمثلت بـ"مريم العذراء" ووضعت صورتها على صدرها!

نحن نعلم تماماً بأنّ كيم كارداشيان هي إمرأةٌ لم تبالِ يوماً بأي انتقادٍ طالها ولو جاء مجرّحاً بها وبمكانتها في عالم هوليوود الشاسع والكبير، كلّنا ندرك أنّها نجمةٌ تستطيع أن تتخطّى أي تعليقات مشينة قد تُطلق بحقّها بخاصّة حين تقدّم للجمهور كلّه مواد دسمة تأتي جريئة بعض الشيء وفاسقة وغير رصينة البتّة، كما وأنّنا على درايةٍ وقناعةٍ بأنّها لن تأبه يوماً بأي صفةٍ قد تتعرّض للإهانة بسببها أو كلمةٍ قد تقلّل من شأنها وصيتها.

وبالفعل هذا ما عدنا والتمسناه حين لم ترد زوجة كاني ويست التي استعرضت منذ يومين رشاقتها بكروب توب قصير وفيزون ضيّق للغاية على الحرب التي شنّها روّاد مواقع التواصل الإجتماعي عقب نشرها لإيموجي جديد ضمّته إلى سلسلة الرموز والرسوم التي تعود إليها كلّها، إيموجي أهانت من خلاله الديانة المسيحية كلّها والمسيحييّن جميعهم لأنّها وضعت نفسها في إطاره مكان "العذراء مريم" في فيديو متحرّكٍ أثار غضب المعجبين والمتابعين وحثّهم على المسارعة إلى التنديد به ومطالبتها بإلغائه وحذفه على الفور.

فأن تضع وجهها مكان وجه العذراء في الأيقونة المعروفة والمشهورة في الديانة المسيحية لأمرٌ اعتبره الجميع غير مقبول البتّة ويتجاوز قلّة الإحترام والعار بالفعل، فمن هي كيم لتدّعي بأنّها العذراء وتزعم بأنّها امرأةٌ متديّنةٌ أو شخصيةٌ دينيّة في ما أعمالها والجلسات التصويرية التي تخضع لها وهي عارية تجعلها الشخص الأسوأ على الإطلاق، وتحوّلها إلى سلعةٍ دائماً ما يتداول بها الصغير والكبير؟ من هي كيم التي تعرّضت لتحرّشٍ منذ فترة في الشارع لتتمثّل بأهم رمزٍ في الديانة المسيحية في ما لا أحد باستطاعته القيام بذلك؟

موضوعٌ إذاً أثار الجدل وافتعل بلبلةً كبيرة عبر المواقع كافّة بخاصة وأنّ ما قدّمته نجمة تلفزيون الواقع لا يُعتبر أبداً فنّاً أو عملاً ابتكارياً أو خلّاقاً، ولكن على الرغم من كل هذه الإنتقادات يبدو أنّ الأخيرة لم تتأثّر بالمسألة برمّتها لا من قريب أو حتّى من بعيد لأنّها عادت وأطلّت بعد يومٍ واحدٍ من إطلاق هذا الإيموجي وهي ترتدي ثياباً شفافة في لوس انجلوس طُبع عليها رسمة "العذراء مريم" التي أتت صورتها على صدرها تحديداً، وهو التصرّف الذي يثبت كل ما سبق وقلناه أعلاه أي أنّها شخصٌ لا يأبه بالقيل والقال بخاصّة في حال كانت مقتنعةٌ بما تقدّمه ولا يمكن أن تتأثّر بأي حربٍ تُشَّن ضدّها إذا ما كانت راضية على نفسها وعلى ما تنجزه.

فما الذي ننتظره بعد من إمرأةٍ حوّلت مرّة مؤخرتها إلى مسندٍ لكأس الشمبانيا؟ مِن نجمةٍ ها هي تحوّل نفسها إلى مريم العذراء وتضع صورتها على صدرها؟ من زوجةٍ وأمٍ كل ما يهمّها هو افتعال بلبلةٍ وخضّةٍ إعلامية ولو جاء ذلك مهيناً للبعض ومشيناً للبعض الآخر؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع