الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

Kim Kardashian تستقبل مولودها الثالث من الأم البديلة

رُزقت بفتاة من دون أن تختبر الحمل بها!

أخيراً وليس آخراً استقبل كاني ويست وكيم كارداشيان مولودهما الثالث الذي انتظراه تسعة أشهر بفارغ الصبر وبسعادةٍ كبيرةٍ، أخيراً أنجبت لهما تلك الأم البديلة إبنتهما الصغيرة التي أتت إلى هذه الدنيا لتنضم إلى شقيقتها نورث وشقيقها ساينت، هي طفلةٌ لم يُعرف إسمها حتّى الساعة أبصرت النور في 15 يناير في تمام الساعة 12:47 فجراً وهو الخبر الذي أفادت به أمّها كيم عبر موقعها الإلكتروني الخاص بها.

نعم إلى هناك لجأت نجمة تلفزيون الواقع البالغة من العمر 37 سنة لتعبّر عن سعادتها الكبيرة بقدوم إبنتها التي أقامت من أجلها منذ فترةٍ حفل استقبالٍ باهرٍ تميّز باللون الزهري والوردي حضره أفراد من أسرتها وعدداً من أصدقائها وصديقاتها، وإلى جمهورها العزيز الذي كان يترقّب هكذا خبر وإعلان في أي يومٍ من هذا الشهر توجّهت وكتبت: "لقد وصلت. يسعدني أنا وكاني أن نعلن عن قدوم ابنتنا الجميلة وهي بصحةٍ جيّدةٍ جداً. نحن ممتنّون للغاية للأم البديلة التي حققت حلمنا وجعلته واقعاً من خلال أجمل هديّة على الإطلاق والشكر أيضاً لأطبّائنا وممرّضاتنا لعنايتهم الفائقة. نورث وساينت سعيدان للغاية باستقبال أختهما الصغيرة. مع حبي، كيم كارداشيان ويست".

هذا وكانت الكاميرات قد رصدت كاني يوم الثلاثاء في لوس انجلوس وهو يزرع ابتسامة فخرٍ وسعادةٍ وفرح، هو الذي كان حاضراً مع زوجته كيم في غرفة الولادة مع تلك الأم التي استعانا بها منذ البداية والمثير أنّ كارداشيان كانت أوّل من حملت طفلتها الصغيرة وكانت أوّل من شعر بها وقد أتاحت الفرصة لتلك المرأة التي حملتها في أحشائها خلال كل هذه المدّة بحملها لبعض الوقت والتواصل معها، مع الإشارة إلى أنّ شقيقتيْها كورتني وكلوي الحامل حالياً بمولودها الأول وأمّها كريس تواجدن أيضاً في مركز سيدارز سيناي الطبي في لوس انجلوس لمتابعة تفاصيل الولادة عن قرب.

وقد كانت كيم قد اتّخذت قرارها باللجوء إلى أمٍ بديلة تحمل بالنيابة عنها طفلتها بعد المضاعفات والمشاكل التي عانت منها وعاشتها في حملها الأول والثاني، منوّهةً خلال إحدى المقابلات بالضغوطات التي اختبرتها بسبب هذه التجربة التي جعلتها في النهاية غير قادرة على التحكّم بزمام الأمور ولا تستطيع سوى الإنتظار والتحلّي بالصبر، ومشيرةً في الوقت نفسه إلى أنّها لم تدعُ تلك المرأة إلى حفل استقبال ابنتها لأنّها لم تكن تعلم كيف عليها أن تشرح الموضوع لولديْها وتفسيره لهما.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك