Kim Kardashian تصدم معجبيها بصور من دون حواجب عبر انستقرام

لقد اعتدنا على نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان ، أن تثيرنا بلباسها الجريء وبإطلالاتها الأنيقة وأن تكون باختصار نموذجاً للمرأة المعاصرة الجميلة.

لكن ما لم يكن في الحسبان، هو أن تطلّ والدة الصغيرة نورث، وبكل جرأة، بمكياجٍ غريب من نوعه، مع حواجب شقراء اللون!

فكيم لم تتردّد في صبغ حاجبيها من اللون الأسود إلى الأشقر، ومشاركة هذا الأمر مع جمهورها ومعجبيها كعادتها من خلال نشر صورة لها عبر حسابها على إنستقرام.

لكن لا داعي للخوف والهلع، فهذا اللون لن يدوم طويلاً. و لطمأنة جمهورها، كتبت زوجة كاني ويست معلّقةً على الموضوع: "لا تخافوا من حاجبي، فالأمر فقط لجلسة تصويريّة".

إذاً بتنا نعي تماماً السبب الذي جعل كيم تقوم بهذه الخطوة الجريئة والمؤقّتة بالطبع. ومما لا شك فيه أنّ لون الحواجب هذا لم يناسبها أبداً، بل ووفقاً لبعض المعلّقين على مواقع التواصل الإجتماعي، تبدو نجمة كارداشيان أجمل وهي على طبيعتها.

هذا وكانت بطلة Keeping Up With The Kardashian قد شاركت بعد خضوعها للجلسة التصويريّة، في حفلة عيد ميلاد شقيقتها كيندال جينير، التي أطفأت شمعتها الـ19.

وإلى جانب عارضة الأزياء كارا ديليفين، أظهرت كيم هذا اللوك الجديد، وأخذت تلتقط الصور مع هذه الأخيرة وهي سعيدة بمظهرها الغريب.

ومن الجدير ذكره أنّ حاجبي هذه النجمة، التي إحتفلت مؤخراً بعيد ميلادها، لربما لن يكون الشيء الوحيد الذي سيطرأ على مظهرها الخارجي.

فوفقاً لمصادر مقرّبة جداً من الثنائي ويست، يبدو أنّ كيم، التي عبّرت مؤخراً عن رغبتها في الإنجاب من جديد، تتحفّظ حالياً وتحافظ على صمتها فيما يتعلّق بطفلٍ ثانٍ، حتّى يتم عرض ذلك في الموسم الجديد من برنامجها Keeping Up With The Kardashian.

وفي الواقع، يؤكد موقع MEDIATAKEOUT بأنّ المنتج المسؤول عن برنامج تلفزيون الواقع، قد كشف بأنه سيكون هناك حلقة بأكملها عن إعلان كيم هذا. وربمّا سنتمكن بالفعل من رؤية بطن مدور صغيراً إلى حين تصوير هذه الحلقة!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك