الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

Kim Kardashian تعاني من العقم

كلّنا يعلم أنّ إنجاب الأطفال هي رغبة تتشاركها كل إمرأة في هذه الدنيا، لكن في بعض الأحيان تبقى هذه الرغبة مجرّد أمنية لا يمكن تحقيقها بسهولة، وهذا بالتحديد حال كيم كارداشيان .

فنجمة تلفزيون الواقع التي عاشت الأمومة مع الصغيرة نورث، البالغة من العمر 18 شهر، والتي رُزقت بها من زوجها كاني ويست ، لطالما عبّرت عن رغبتها في إنجاب طفل ثاني، لكن يبدو أنّ محاولاتها تبوء بالفشل.

فوفقاً لموقع TMZ، يؤكد بعض المقرّبين أنّ كيم وكاني يحاولان إنجاب شقيق صغير أو شقيقة لنورث منذ 9 أشهر تقريباً لكن من دون أي نتيجة تُذكر حتّى الساعة.

وحتّى أنّ البعض أفاد بأنّ نجمة Keeping Up With the Kardashians زارت عدداً لا بأس به من إختصاصيين في مجال الخصوبة والإنجاب الذين حذّروها بأنّ إنجاب مولود جديد يتطلّب علاجاً طويلاً وصعباً لها.

وهنا من الجدير ذكره أنّ إنجاب نورث شكلّ آنذاك خبراً مفاجئاً للكثيرين، بخاصّة وأنّ ثلاثة من الأطبّاء الذين تابعوا حالتها عن قرب، كانوا قد أكّدوا لها بأنّها تعاني من العقم وبالتالي لا تستطيع الإنجاب أبداً.

لذلك شكّلت نورث أعجوبة بكل ما للكلمة من معنى، ويبدو أنّ كاني وزوجته يريدان اليوم أيضاً مفاجأة الجميع من خلال إنجاب المولود الثاني ليشكل هو أيضاً أعجوبة للجميع.

ووفقاً للموقع عينه، تقوم كارداشيان اليوم بكل ما أُتيح إليها من فرص وتبذل قصارى جهدها لتعيش حياة هنيئة محافظة فيها على هدوئها ومبتعدة عن كل غضب أو تشنّج قد يعرقل أملها، وبالتالي متفاديةً كل سفر متعب قد يرهقها.

أما بالنسبة لكاني، فهو يشكل الداعم الأول والأساسي لزوجته، ويُقال أنّه لا يفوّت أبداً أي زيارة تقوم بها إلى الطبيب، فيرافقها أينما ومتى ذهبت!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك