الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور Kim Kardashian عارية: الإنترنت يسخر منها بطريقة كاريكاتورية

مع إطلالتها الجديدة على غلاف مجلة Paper، تجاوزت كيم كارداشيان كل الخطوط الحمر وتخطّت القيم والأخلاق الإجتماعية.

باختصار، استطاعت نجمة تلفزيون الواقع أن تتصدر مواقع التواصل الإجتماعي، لا بل المواقع الإلكترونية كلها، من خلال ظهورها عارية بالكامل.

تماماً كما حصل الشهر الماضي، عندما ظهرت على غلاف مجلة GQبنسختها البريطانية، لم تتردّد زوجة كاني ويست، البالغة من العمر 34 سنة، في إظهار مؤخرتها بالكامل، وهي تنظر إلى الكاميرا غير مبالية لأحد، أو في جعل ما تتميّز به مسنداً لكأس الشمبانيا!

وبعد أن كشفت مجلة Paper عن غلافين لعددها الصادر في شتاء 2014، واللذين تعنونا بعبارة: "Break The Internet"، أي تعطيل الإنترنت التي ستشتعل بالتعلقيات اللاذعة، إنهمرت الصور اللاذعة والفاسقة والسوقية من هنا وهناك، والتي تستهدف كلها كيم كارداشيان.

نعم، يبدو أنّ الحرب شُنّت بالفعل على والدة نورث، التي أخذت تتمايل أمام عدسة كاميرا جان بول غود، حيث أتّهمها الكثيرون بقلة الأخلاق بخاصّة وأنها أم. فما المثل الذي ستعطيه يا ترى لهذه الصغيرة عندما تكبر؟

من صورة تتحوّل فيها مؤخرتها إلى ردف حصان، إلى صورة تدخل فيها عجلة الدراجة في مؤخرتها، أو إلى تشبيه هذه الأخيرة بحلوى الدونات أو بالبطاطا أو التفاحة أو النقانق، أو إلى جلوسها في سلّة المهملات، هكذا جاءت ردّات الفعل القاسية والمضحكة في الآن معاً على جلسة كارداشيان التصويرية الجديدة.

لكن في النهاية، لا أحد يستطيع إنكار بأنها فعلاً نجحت بالمهمة التي أوكِلت إليها، أي أنها تمكّنت من تحطيم المواقع الإلكترونية وإحداث خضّة إعلامية كبيرة، ستبقى في ذهن الجميع إلى أجل غير مُسمّى. وهذا هو المقصود!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك