الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

Kim Kardashian في أكثر 15 صورة إثارة عام 2014

هي من النجمات التي لا يمكننا أن نبدأ عامنا الجديد إلّا إذا تحدّثنا عنها، هي المرأة التي تركت بصمتها الخاصّة في العام 2014، هي الزوجة التي استطاعت أن تتصدّر العناوين الأولى وغلاف الصحف والمجلات العالمية بسبب إطلالاتها الجريئة اليوميّة، إنّها باختصار نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان .

أمٌ مثاليّة لا تفوّت فرصة إلّا وتنشر صوراً لها مع إبنتها نورث ويست، نجمة ناجحة أطلّت في فيديو كليب زوجها كاني ويست Bound 2، عروس أنيقة اعتُبر زفافها الذي أُقيم في فلورنسا في مايو الماضي من أهم المناسبات التي أُقيمت هذه السنة، إمرأة مثيرة لم تتردّد في التعرّي للظهور على غلاف مجلّة Paper والتمايل أمام عدسة كاميرا المصوّر جان بول غود... مما لا شك فيه أنّ كيم كارداشيان عملت المعجزات في العام 2014، لا بل مزجت بين الحلم والواقع.

سنةٌ خلّدتها كيم من خلال نشرها لصورها العديدة على حسابها على إنستقرام، لتشاركها مع معجبيها وجمهورها كلّه في أقطاب العالم أجمع.

فعلى مواقع التواصل الإجتماعي، تُعتبر كارداشيان نجمة حقيقيّة بكل ما للكلمة من معنى، لأنّ ما يقارب الـ23 مليون متتبّع يتابعون تعليقاتها ونشاطاتها، متصدّرةً بذلك المرتبة الثانية بعد جاستن بيبر ، الذي يُعتبر الرقم 1 عالمياً من حيث عدد معجبيه.

فبين ملابس البحر والفساتين العارية الصدر التي لم تتردّد يوماً في ارتدائها، تكون زوجة كاني قد تجاوزت الحدود والخط الأحمر من حيث الإثارة والإغراء.

نعم، سنةٌ كان لا بد لنا من اختصارها في 15 صورة تُعتبر من أكثر اللقطات تميّزاً، لا بل فسقاً في بعض الأحيان، تجمع ما بين كيم المرأة والأم والزوجة، وأنتم الحكم في التعبير عن إعجابكم بها أم لا!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك