الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

Kim Kardashian في ضيافة Salman Khan

بعد جولتها الأسترالية للترويج لعطرها الجديد، ستتوّجه كيم كارداشيان إلى الهند وبالتحديد إلى مومباي للمشاركة في برنامج Big Brother، بنسخته الهندية المعروف باسم Bigg Boss، إلى جانب 12 مشتركاً من مختلف البلدان.

برنامجٌ من تقديم النجم الهندي سلمان خان ، ستطل فيه زوجة كاني ويست ، التي تزور هذا البلد للمرّة الأولى في حياتها، للتسويق لعطرها أيضاً ولتكون ضيفة شرف تتفاعل فيه مع المتشاركين الآخرين.

وللتعبير عن فرحتها بهذه الزيارة، نُشر لنجمة تلفزيون الواقع تعليقٌ قالت فيه: "أنا كيم كارداشيان ومتوجّهة إلى Bigg Boss"، وهو البرنامج الذي إنطلق الموسم الثامن منه في اكتوبر الماضي.

ومن الجدير ذكره أنّ عدداً كبيراً من أهمّ عارضات الأزياء العالميات والممثلات أطلّين هذه السنة على مسرح هذا البرنامج، تماماً كبطلة Baywatch باميلا اندرسون ومقدّمة البرامج جايد غودي.

هذا وكان للممثلة الهندية – الكندية ساني ليون، التي شاركت هي أيضاً في البرنامج في العام 2011، وأصبحت بعد ذلك نجمة هوليوودية اشتهرت في Jism 2، رسالة وجّهتها إلى إمرأة العام، حيث قالت:

"عندما شاركتُ في هذا البرنامج أردتُ فقط الإستمتاع بوقتي، وتصرّفتُ على طبيعتي. وهذا ما أدعوكِ يا كيم لتقومي به".

وتابعت: "من الطبيعي أن يترك لها هذا البرنامج أثراً كبيراً في حياتها، ولكنها ستكتسب صداقات كثيرة من مختلف أنحاء العالم. في الولايات المتحدة، هي نجمة عالمية وأيقونة للجمال والموضة. ومما لا شك فيه أنّها ستواجه صعوبة في فهم اللغة، ولكن من يعرف، لربما ستتمكّن من التعلّم بسرعة لأنها إمرأة ذكيّة.

كما وأريد أن أؤكّد لها أّنها ستغيّر نظرتها في المطبخ الهندي. في الغرب غالباً ما يفضّلون الإبتعاد عن الأطعمة الهندية لأنها صعبة التحضير في المنازل، ولكن بعد مشاركتها في Bigg Boss من المؤكد أنها ستغيّر رأيها بالكامل.

باختصار إذا تماشت والدة الصغيرة نورث مع الطعام واللغة والشعب، ستجعلهم كلّهم يُغرمون بها".

كيم كارداشيان التي لا يمر يوم إلّا وتتصدّر فيه الصحف والمجلات كما حدث الأسبوع الماضي بسبب صورها العارية، انطلقت من استراليا في جولتها الترويجية هذه، لتتوجّه إلى نيودلهي، ومن ثم دبي!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك