الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

Kim Kardashian: معجب مهووس يشوه نفسه بالصور

يكون النجوم أحياناً محط هوس البعض بطريقةٍ خارجة عن المألوف. هذا هو حال ملكة تلفزيون الواقع والنجمة الأكثر إثارة للجدل كيم كارداشيان التي أراد أحد معجبيها أن يُشبهها بأيّ ثمن.

وبهدف تحقيق ذلك، إستثمر الشاب جوردن جايمس مبلغاً مالياً ضخماً في عددٍ من عمليات التجميل، ولا مجال له للعودة في الزمن إلى الوراء الآن.

هذا الشاب الإنكليزي الذي يبلغ من العمر الـ 23 عاماً، يعمل كخبير مكياج، وبحسب ما يظهر في الصور التي ينشرها على حسابه الخاص على إنستقرام، فهو سعيدٌ ويعيش حياة جيّدة.

إلّا أنّ جوردن مُغرمٌ بكيم إلى حد الجنون، الأمر الذي دفعه إلى الخضوع لعددٍ من العمليات التجميلية بهدف الحصول على ملامحها، حيث خضع لحقنات بوتوكس عديدة في شفتيْه ووجنتيْه، كما أزال شعره بالليزر، بالإضافة إلى رسم حاجبيْه بالتاتو.

ومقابل كلّ هذه الإجراءات التجميلية، دفع الشاب الإنكليزي 150 ألف دولار، ولا يبدو نادماً على خطوته هذه أبداً، بل يتفاخر عبر لقطات عديدة ينشرها على حسابه الخاص على موقع إنستقرام.

ولا تزال عمليات التجميل تجذب الكثيرين في عالم هوليوود اليوم، حيث يقع عدد من الشبان والشابات ضحيةً لها بهدف التشبّه بفلان أو فلانة.

وتتصدر كلّ من ميج ريان ورينيه زيلويغر اللائحة الطويلة من النجوم الذي يشكّلون هوساً للكثير من الأشخاص، فيتهافت هؤلاء إلى عيادات أطباء التجميل بهدف الحصول على ملامح مشابهة للمشاهير الأحب إلى قلوبهم.

ويبدو أنّ كيم كارداشيان قد إنضمّت إلى هذه اللائحة، حيث كانت شقيقتها الصغرى كيلي جينير أولى ضحياها، فقامت هذه الأخيرة بعددٍ من عمليات التجميل للتشبّه بنجمة العائلة بحسب تحاليل البعض.

هذا ولم تُعلّق كيم حتى الساعة على ما أقدم عليه جوردن، إلّا أنّها وضعت حدّاً للإنتقادات التي لاحقتها بعد أن نشرت صورة سيلفي لها حاذفةً إبنتها عن قصد.

وغرّدت النجمة عبر تويتر مُدافعةً عن نفسها حيث قالت أنّ عينيْ نورث كانتا مُغمضتيْن في حين وجدت نفسها جميلةً في اللقطة، فنشرتها حاذفةً الصغيرة منها. وتساءلت الشابة عن المشكلة في ذلك وعن سبب إعارة هذا الموضوع إهتماماً كبيراً بهذا الشكل.

 

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك