الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

Kim Kardashian وKanye West في جلسة تصويرية ساخنة

هو الثنائي الأقوى في عالم هوليوود اليوم، هو الثنائي الذي لا يترك فرصة إلّا ويغتنمها ليتصدّر العناوين الأولى، هو الذي استطاع أن يثبت نفسه في عالم النجومية والشهرة من خلال تكافله وتضامنه، غير متأثّر أبداً بالشائعات والأقاويل، إنّه باختصار كيم كارداشيان وكاني ويست .

أسواء في عالم الموسيقى أم تلفزيون الواقع أو حتّى في الموضة، لا يمكننا إلّا وأن نؤكد أنهما بالفعل نجحا في تعزيز مكانتهما بين النجوم الآخرين، ولو تخطّى ذلك في بعض الأحيان حدود الجرأة والإثارة.

و يبدو أنّ كيم وكاني لا يتعبان أبداً، فها هما يطلّان سوياً كنجمين للترويج لحملة إعلانيّة جديدة، لدار بالماين وأوليفييه روستينغ، المدير الفني للعلامة التجارية الفرنسية المرموقة.

أمام الكاميرات، أطلّ الحبيبان، لينهيا عام 2014 بأجمل اللقطات وأكثرها قوّة، وليروّجا للمجموعة الشبابيّة الجديدة.

وبعدسة المصوّر ماريو سورينتي، الذي وقفت أمامه عارضات الأزياء العالميّات، روزي هنتنغتون وايتلي وأدريانا ليما وإيزابيلي فونتانا وجوان سمول، للترويج للمجموعة النسائيّة، تمايلت نجمة تلفزيون الواقع البالغة من العمر 34 سنة إلى جانب زوجها، مظهريْن شغفهما تجاه بعضهما البعض وحبّهما الذي كان سيتجسّد بقبلات وشيكة.

إنّها أربعة صورة بالتحديد التي نرى فيها كيم تتحضّر لتقبّل كاني، بالطبع بهدف خلق نوع من الإثارة والإغراء، وهي لقطاتٌ أطلق عليها المصمم أوليفييه عنوان The Balmain Love.

أما في الصور الثلاثة الأخريات، فيطل كيم وكاني بلباس من مجموعة هذا الدار لربيع – صيف 2015.

ويُذكر أنّها المرّة الأولى التي يتشارك فيها الحبيبان الجلسة التصويريّة عينها ويروجّان معاً لحملة إعلانيّة، هما اللذان كانا ضيفيْ عرض أزياء دار بالماين في سبتمبر الماضي، وتصدّرا معاً غلاف مجلّة Vogue لعددها الصادر في ابريل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك