الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

Kourtney Kardashian: أم للمرة الثالثة

بعد تسعة أشهر من الإنتظار، دخلت كورتني كارداشيان أخيراً غرفة الولادة الأحد 14 ديسمبر.

فالإبنة الأكبر في عائلة كارداشيان إستقبلت البارحة مولودها الثالث، وهو صبي صغير كانت قد كشفت النقاب عن جنسه الأسبوع الماضي في إحدى حلقات برنامج تلفزيون الواقع Kourtney and Khloe Take the Hamptons.

"إنني سعيدة جداً لأنني سأُرزق بصبي، سيكون الأمر مذهلاً بالنسبة للعائلة كلّها"، هذا تحديداً ما صرّحت به كورتني في البرنامج قبل إنجابها إبنها الذي رُزقت به من حبيبها سكوت ديسيك، البالغ من العمر 31 سنة.

ووفقاً لمجلّة People، كون المولود الجديد أتى إلى هذه الدنيا في 14 ديسمبر، فهذا يعني أنّه سيتشارك عيد ميلاده من الآن فصاعداً مع شقيقه الكبير مايسون، الذي وُلد في 14 ديسمبر 2009.

ومن الجدير ذكره أنّ لكورتني وسكوت إبنة صغيرة أيضاً تُدعى بينيلوبيه سكوتلاند، وهي تبلغ من العمر سنتين.

وعلى الرغم من التعب الذي عادةً ما تشعر به كل أم في هذا اليوم المُنتظر، كان لكورتني الوقت الكافي للظهور على مواقع التواصل الإجتماعي، أولاً للترويج لحلقة جديدة من برنامجها، وثانياً لتتمنّى عيداً سعيداً لإبنها مايسون.

فإلى جانب الصورة التي نشرتها له على حسابها على إنستقرام، كتبت كورتني معلّقةً: "عيد ميلاد سعيد لأروع طفل في العالم أجمع. أنت تعلّمني الكثير والكثير يومياً، وغيّرت حياتي كلّها منذ اللّحظة التي تعرّفتُ فيها عليك. علّمتني ما معنى الحياة، وإنّه لشرفٌ لي أن أكون والدتك".

تماماً كشقيقاتها، كيم وكلوي كارداشيان، وكيندال جينير وكيلي جينير ، لا تفوّت كورتني أي فرصة إلّا وتجعل من نفسها محط كلام الجميع.

فبعد أيّامٍ على تصدّر كيم كارداشيان العناوين الأولى بسبب صورها العارية لمجلّة Paper، وقفت كورتني بدورها عارية أمام الكاميرا مع بطنها الكبير في جلسة تصويريّة من أجل مجلّة DuJour.

لقطاتٌ تطرّقت إليها هذه الأم وقالت: "بالنسبة لي، إنّ التعرّي أمرٌ لا يجب الخجل منه، فأنا لا أخجل من جسدي، بل أشعر وكأنّني في القمة عندما أكون حاملاً. إنّه شعورٌ رائع أن ترى التحوّلات التي يمر بها جسمك".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك