الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

Kourtney Kardashian الحامل تتحدى شقيقتها بجلسة تصويرية عارية

بعد الصور المثيرة والجريئة التي أطلّت فيها كيم كارداشيان على غلاف مجلّة Paper، يبدو أنّه حان دور شقيقتها كورتني كارداشيان اليوم، لتتمايل بدورها أمام الكاميرا، في جلسة تصويريّة مميّزة جداً لمجلّة DuJour.

حاملٌ بمولودها الثالث، وهي تبلغ من العمر 35 سنة، لم تتردّد نجمة تلفزيون الواقع في الوقوف عارية وفي كشف النقاب عن بطنها المدوّر الكبير.

سائرةٌ إذاً على خطى شقيقتها، وقفت كورتني أمام عدسة المصوّر براين بوين سميث، مؤكّدةً أنّها كانت مرتاحة للغاية في الوقوف عاريةً، حيث قالت:

"بالنّسبة لي، لا يُعتبر العري موضوعاً علينا الخجل منه. فأنا متسامحة تماماً مع نفسي، وبالتحديد مع جسدي. وأشعر بأنني في الجنّة عندما أكون حامل.

هو شعورٌ رائع، لا يمكن وصفه بالكلمات بخاصّة وعندما ترى أمام عينيك التغيّرات التي تطال جسمك كلّه. إنّه لأمرٌ عظيم وجميل".

ومن الجدير ذكره أنّه وعلى عكس صور شقيقتها المغرية، خضعت كورتني لجلسة تصويريّة متألّقة وأنيقة واستثنائيّة، وهي التي حدّدت بنفسها ما كانت تصبو إليه وما كانت تريده بالتحديد.

ويُذكر أنّها ليست المرّة الأولى التي تقف فيها هذه الأم الشابة، التي تُعتبر من نجمات برنامج تلفزيون الواقع Keeping Up With The Kardashians، ومالكة المحل التجاري D-A-S-H، عارية بهذه الطريقة.

وعن هذا الموضوع، تقول كورتني: "خضعتُ لجلسة تصويريّة مماثلة في الوقت الذي كنتُ فيه حاملاً بمايسون، إبني الكبير الذي سيحتفل بعيده الخامس في 14 ديسمبر، في الدقيقة الأخيرة، أي من دون أن أحضّر لها، وعشقتُ هذا الموضوع. وحتّى أنّ الصورة معلّقة اليوم في مدخل منزل والدتي".

وبالفعل إنّها لقطة مميّزة يمكننا أن نكتشفها على حسابها على إنستقرام، والتي نراها فيها تقف حاملاً وإلى جانبها والدتها كريس جينير في الوضعيّة والحالة نفسها.

وأشارت والدة الصغيرة بينلوبي، البالغة من العمر سنتين، بأنّ جلستها التصويريّة لمجلّة DuJour كان مخطّط لها مسبقاً، على عكس الأولى.

وتقول في هذا الصدد: "قمتُ بهذا الأمر لأنني أردتُ ذلك، فهذا يشعرني بسعادة كبيرة. إنّه لمن الرائع أن أتمكّن في يوم من الأيّام أن أظهر هذه الصور لطفلي، الذي سيأتي إلى هذه الحياة هذا الشهر، وأن أجعله يكتشف أين كان بالتحديد".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك