الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

Kristen Stewart تثير الشكوك في صور حميمة مع Alicia Cargile على الشاطئ

بعد أن أمضتا عطلة عيد الميلاد مع بعضهما البعض، يبدو أنّهما اليوم لا تفترقان أبداً، بخاصّة بعد أن احتفلتا سوياً بعيد رأس السنة أيضاً.

نعم نحن نتكلّم عن الممثلة كريستن ستيوارت البالغة من العمر 24 سنة وعن صديقتها المفضّلة أليشيا كارغيل، اللتين رصدتهما الكاميرات وهما تمضيان العطلة في جزر الهونولولو، تستمتعان بالشمس الدافئة ومياة البحر الصافية.

وقد شوهِدت الفتاتان وهما تلهوان على شاطئ البحر، وتتنزّهان يداً بيد، عاكستان صورة الحياة الجميلة التي تعيشانها.

وبالفعل يبدو أنّ نجمة Twilight، قرّرت عيش حياتها على طريقتها الخاصّة، ولو كان ذلك صادماً بعض الشيء، و يترك لنا المجال أمام تكهّنات وتساؤلات كثيرة حول نوع وطبيعة العلاقة الموجودة بينها وبين صديقتها!

فهل هذه ردّة فعل عكسيّة تقوم بها هذه الشابة بخاصّة وأنّ حبيبها السابق روبرت باتينسون مضى قدماً في حياته مع علاقة غراميّة جديدة مع النجمة FKA Twigs؟

هل بالفعل هناك من علاقة قائمة بين الشابتين أم أنّ الأمر مجرّد صداقة، تستمتع بها ستيوارت وتتلهّى بها في وقت فراغها؟

أسئلة لا بدّ لنا من طرحها، علماً بأنّ الصور أمامنا التي تعكس الحميميّة والقرابة بينهما لا تترك للشك مكاناً أبداً بأنّ ما بينهما يتخطّى معنى الرفقة التي عادةً ما تكون بين صديقتين.

في سياقٍ آخر، تجدر الإشارة أنّ كريستن، وعلى الرغم من الحملة الترويجية التي كانت تقوم بها في الأشهر الأخيرة لفيلميها الجديدين، إلاّ أنّها كشفت في اكتوبر الماضي بأنّها مستعدّة لتأخذ استراحة من التمثيل، حيث قالت:

"أريد أن أستريح قليلاً، لأننّي أعمل بطريقة متواصلة منذ سنتين! إنني ممثلة وهذا شكل من أشكال الفنون، لكن كوني زاولتُ هذه المهنة وأنا في سنٍ صغيرة، أشعر دائماً وكأنّ هناك شيئاً ينقصني، بخاصّة عندما أفكّر في الفنون الأخرى التي أريد أن أتعرّف عليها أكثر".

أما عن حياتها العاطفيّة، فالكل يعلم أنّ ستيورات انفصلت عن روبرت في العام 2013 بعد أربع سنوات من المواعدة.

وكان أحد المقرّبين منها قد تحدّث إلى موقع !Eعن هذا الموضوع حيث قال: "إنّها ليست مستاءة كثيراً من الإنفصال. فهي سعيدة جداً بفضل الأفلام التي تعمل عليها حالياً، وقد وصلت بالفعل إلى مرحلة مهمّة في حياتها المهنيّة.

فهي بعد روبرت أصبحت قادرة على التركيز على نفسها أكثر وعدم الإكتراث لكل ما يحصل في الخارج من أمور لا قيمة لها".

هذا وكانت قد علت بعض الشائعات في الأشهر الماضية التي رجّحت أن تكون ستيورات على علاقة بحبيب جنيفر لورانس السابق، نيكولاس هولت، كونهما شوهِدا يخرجان سوياً في أكثر من مرّة، ولكن تبيّن لاحقاً أنّ الموضوع كلّه ليس سوى صداقة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك