الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

Kylie Jenner انفصلت عن حبيبها Tyga للمرة الثانية فهل خانها من جديد؟

وهل سيعودان إلى بعضهما البعض يا ترى؟

هو حب حياتها ومن أجله تحدّت كل من وقف في وجهها وعارض علاقتها به، هو الرجل الذي سرق قلبها وأسرها منذ اليوم الأول والذي اعتقدنا أنّه سيغدو شريك حياتها والشخص الذي سترتبط به وتدخل معه القفص الذهبي في المستقبل القريب، إنّه تايغا الذي لا نعلم ما هو الخطأ الذي ارتكبه هذه المرّة ليحث كايلي جينر على التخلّي عنه وتركه مجدداً.

نعم، هي ليست المرّة الأولى التي ينفصلان فيها عن بعضهما البعض وهي ليست المرّة الوحيدة التي يُشاع أنّهما أمام عراقيل كثيرة تتسبّب في وقوعهما في خلافات كثيرة استطاعا في الماضي تخطّيها بسبب الحب الكبير الذي يجمعهما ولا نعلم ما إذا سيتمكّنان من ذلك اليوم أيضاً، نعم هي بعض التقارير الأميركية التي أفادت بأنّهما اعتادا على الإبتعاد عن بعضهما من وقتٍ إلى آخر ولكن من غير المعروف ما إذا سيجتمعان قريباً أم سيأتي انفصالهما الآن حاسماً ولا تراجع عنه أبداً.

هل خانها يا ترى؟ هو السؤال الأبرز والأهم الذي سارع الروّاد جميعهم إلى طرحه فور أن علموا بقصّتهما، هو التساؤل الذي لا بد لنا أن نفكّر به بخاصّة وأنّ إشاعات علت في الأفق في نوفمبر 2015 وتحدّثت عن خيانة مغني الراب لها، وهي المشكلة التي استطاعت جينر التي تحوّلت إلى شقراء في آخر جلسةٍ تصويريةٍ خضعت لها تجاوزها وتخطّيها لأنّها عادت وكما نعلم جميعنا إلى أحضانه للإرتماء بين يديه وفي السرير إلى جانبه.

هل ما جرى بينهما له علاقة بشقيق نجمة تلفزيون الواقع وخطيبة تايغا السابقة اللذان ارتبطا أيضاً منذ فترة ورُزقا بفتاةٍ صغيرة لينفصلا بعد ذلك بسبب مشاكل لم يتحدّث أحد عنها؟ هل هي "بلاك شاينا" التي أثّرت على تايغا بطريقةٍ أو بأخرى وأعلمته عن رفضها التام بأن تكون كايلي أم إبنها "كايرو" الذي رُزقت به منه حين كانا لا يزالان سوياً؟

أسئلةٌ كثيرةٌ نعم تُطرح أمام هذا الخبر الصادم والمفاجئ الذي يأتي بعد آلاف المواعيد الغرامية التي ينغمسان فيها يومياً وبعد ملايين الصور والفيديوهات التي يطلّان فيها وهما غارقان في حبٍ كبيرٍ وعشقٍ لم نكن نتخايل يوماً أنّه سيضمحل بهذا الشكل وسينتهي بين ليلةٍ وضحاها، مع أنّ بعض المقرّبين منهما قد أشار إلى إمكانيّة عودتهما قريباً جداً لأنّ ما يجمعهما أقوى بكثير ممّا يظن البعض ويتوقّع البعض الآخر.

منذ العام 2014 ونحن نرصد أخبارهما ونتابع آخر مستجدّاتهما ولطالما اعتبرناهما نموذجاً للثنائي المثالي والكامل، ونتمنّى بالفعل أن يتمكّنا من اجتياز كل الصعوبات التي قد تقف في وجهيهما فنعود لنراهما يتبادلان القبلات الحارّة ويتعانقان من جديد وبشدّة من دون لا حسيبٍ ولا رقيب.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك