الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

Kylie Jenner تتحول الى شقراء في أحدث اطلالاتها بالصور والفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
واللون يليق بها جداً!

"الأشقر يا كايلي جينر يليق بكِ" بهذه العبارة سارع الجمهور كلّه إلى التعليق على الفيديو الذي أطلّت فيه هذه الشابة الجميلة في إطار الجلسة التصويرية الجديدة والحديثة التي خضعت لها لصالح مجلّة "Flaunt"، والتي لم ندرِ ما إذا ستتطرّق في سياقها إلى مسألة العلاقة الحميمة التي تربطها بتايغا، هما اللذان لا ينفكّا أبداً عن الظهور أمامنا برومانسيّةٍ فائقة على الرغم من معارضة البعض لما يجري ويدور بينهما.

هو شعرٌ مستعارٌ بالتأكيد وضعته كايلي البالغة من العمر 19 سنة فتناسب تماماً مع لوكها ككل وذكّرنا على الفور بأختها كيم كارداشيان التي كانت قد فاجأت الجميع بين ليلةٍ وضحاها حين اعتمدت مرّة هذا اللون على وجه التحديد، شعرٌ تألّف من خصلٍ انسدلت على جبينها ولكنّها لم تخفِ ملامحها وتكاوينها المثيرة والمغرية التي عادت وجسّدتها كعادتها لتأسرتا بها وتُذهلنا عن طريقها.

وفي الفيديو المقتضب والموجز الذي أعطانا لمحةً ولو بسيطة عن إطلالتها بالإجمال، نستطيع أن نرى كيف أخذت الوجه الإعلاني لعلامة "بوما" التجارية التي استعرضت مرّة مؤخرتها وهي تروّج لها تتمايل أمام الكاميرا بتنّورةٍ زرقاء قصيرة جداً كشفت النقاب عن ساقيها المثيرتين، وبقميصٍ أتى قصيراً جداً عن البطن والظهر وتألّف من أكمامٍ طويلة وواسعة لم يخفِ في النهاية سوى صدرها، هذا الجزء الذي سبق أن أثارت الجدل حياله وحثّت المعجبين إلى التساؤل عمّا إذا كبّرته من جديد مقارنةً بين حجمه الآن ومقاسه في الماضي.

جلست على سريرٍ كان موضوعاً في غرفة نومٍ ساد عليها اللون الزهري وبمكياجها القوي ذكّرتنا بميلها الكبير إلى تصنيع مساحيق تجميلية خاصة بها وتحمل إسمها، وبالفعل هذا ما سارعت يوم الجمعة الفائت إلى الترويج والتسويق له حين استعانت بمواقع التواصل الإجتماعي لتعلن عن منتجٍ جديدٍ سيكون متوفراً في الأسواق في القريب العاجل وهو كناية عن "أحمر الخدود".

وعن هذا الأمر توجّهت جينر التي صدمت الجمهور مرّة بصورةٍ عائدة إلى طفولتها حين كانت لا تزال تتميّز بنحافةٍ رهيبة وكتبت: "إنّني سعيدة جداً بالترحيب بهذه المنتجات الجديدة التي ستنضم إلى عائلة Kylie Cosmetics. أنا مهووسة بأحمر الخدود وها هو الحلم قد بات ملكي وخاص بي أخيراً وأنتظر بفارغ الصبر أن تختبروا مثلي تماماً هذه المساحيق الجديدة والمميّزة".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك