الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

Kylie Jenner تحذف صور ابنتها و Khloe Kardashian تصور طفلتها خلال الاستحمام

ومزيد من التفاصيل!

لا يمرّ يوماً دون أن يتصدّر فيه اسمٌ من آل كارداشيان أو جينر عنواين الصحف والمجلات العالمية؛ فبعدما اتّجهت الأنظار إلى كل من كلوي كارداشيان وكايلي جينر خلال فترة حملهما، ها هما تشغلان مواقع التواصل الاجتماعي من جديد؛ إنّما هذه المرة بموضوع مشاركتهما صور طفلتيهما مع الرواد والناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي.

ففي الوقت الذي نشرت فيه كلوي البالغة من العمر 33 عاماً صورة ابنتها "ترو" عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام، فاجأت كايلي البالغة من العمر20 عاماً جمهورها ومتابعيها بتصريحٍ أعلنت فيه عن اتّخاذها قرار حذف صور ابنتها "ستورمي" من جميع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي. وفي هذا السياق، نشرت صورة لها مع ابنتها ولكنها حرصت على عدم إظهار وجهها، مكتفيةً بالتعليق: "أراقب بعيني الصغيرة". وتابعت: "نعم، قصصت وجه ابنتي ولن أشارك صوراً لها بعد الآن". وبحسب ما أفادت المصادر، فإنّ قرار جينر قد أتى بعد تخوّفها من تهديدات الخطف التي تلقّتها مؤخراً.

يُذكر أنّ هذه ليست المرة الأولى التي تُبعد فيها كايلي نفسها عن الأضواء؛ فهي كانت قد رصت أيضاً على الاحتفاظ ببعض الخصوصية خلال فترة حملها وقد تحدّثت عن الأمر بالقول: "أفهم أنّكم اعتدتم على أن أشارككم تفاصيل حياتي اليومية ولكني اتخذت القرار بعيش فترة الحمل بعيداً عن الأضواء". وأضافت: "أردت أن أتحضّر لهذا الدور بكلّ إيجابية وبعيداً عن الضغوط وبالطريقة الصحية التي أعرفها".

من ناحية أخرى، وبعد النفور الذي ساد علاقة كلوي بحبيبها، لاعب كرة السلة تريستان تومبسون، رصدت عدسات كاميرات الباباراتزي الثنانئي وهما متوجهان إلى حفل عيد ميلاد احد الأصدقاء في كليفلاند بولاية أوهايو ليلة السبت الماضي. وظهرت شقراء كارداشيان بكامل أناقتها حيث تألقت بمعطفٍ أسود طويل نسقت معه حذاء شتوي طويل إضافةً إلى حقيبة يد باللون الوردي الفاتح. يُذكر أنّ النجمة الشابة كانت قد عاشت فترة صعبة، وذلك بسبب فضيحة خيانة حبيبها لها؛ إذ انتشرت عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور له وهو يقبل ويداعب فتاتين في احد الملاهي الليلية كما قيل أنّ حالتها النفسية هي التي سرّعت في ولادتها لابنتها ترو.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك