الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

Kylie Jenner وعلامات الحمل واضحة في اجدد صور لها عبر الانترنت

مع أنها لا تزال مصرة على التكتم عن الموضوع حتى الساعة.

هل هي حامل أم لا؟ هو السؤال الذي كان لا يزال الجمهور كلّه يطرحه حتى الأسبوع الماضي عند التحدّث عن آخر أخبار نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر؛ هل بالفعل تنتظر مولودها الأول في مطلع العام الجديد؟ هو التساؤل الذي ظل يراود ذهن الروّاد وبالهم منذ أن انتشرت إشاعة حملها وعيشها الأمومة وهي في عمر العشرين، إلى أن اتّضحت المسألة أخيراً أمام كل المتسائلين وذلك بعد أول ظهورٍ لصاحبة العلاقة والشأن في الشارع حيث استعرضت، أنفت ذلك أم لا، بطناً مدوّراً يُنبئ بمولودٍ جديدٍ قادم إلى هذه الدنيا في الأشهر القليلة المقبلة.

هي لا تزال مصرّة وعلى غير العادة على التكتّم عن الموضوع لأسبابٍ غير معروفة ومجهولة ولكن وحدها أزياءها وملابسها التي ارتدتها يوم البارحة من أجل عيد ميلاد أمّها كريس جينر الستين كانت كفيلة بإظهار ما حاولت إخفاءه والتستير عنه منذ فترةٍ، نعم هي علامات انتفاخٍ واضحٍ وبدانةٍ ملحوظةٍ وجليّةٍ ما عاد بإمكانها بعد اليوم نفيها أو غض النظر عنها أتت كبرهانٍ ودليلٍ على أنّ كايلي التي تعرّفنا على منزلها الكبير منذ أيّامٍ الذي لا ندري ما إذا ستستقبل فيه مولودها الصغير حامل من حبيبها ترافيس سكوت.

كلّا هذه المرّة لم تكن ترتدي الكعب العالي ولا حتّى سراويلها الضيّقة أو فساتينها المكشوفة أو حتّى قمصانها الجريئة المعروفة والمشهورة بها، هذه المرّة لم تضع هي التي يُقال أنّها ستلد بالتزامن مع ولادة شقيقتها كلوي كارداشيان المكياج على وجهها ولم تترك شعرها مفلوتاً على كتفيها أو مسرّحاً بعنايةٍ ودقّة، وهي كلّها أمور لا بد أنّها مرتبطةٌ بالإرهاق الذي تشعر به اليوم بحكم أنّها في منتصف الطريق وبالتعب الذي يؤثّر عادةً على نفسيّة الأم الحامل.

هذا ويذكر أنّ الأخت الأكبر لكايلي ألا وهي كيم تنتظر أيضاً مولودها الثالث الذي لم تحمله هذه المرّة في أحشائها كون حياتها كانت ستكون بخطرٍ ومهدّدة بالموت، هو طفلٌ سيبصر النور عن طريق الأم البديلة التي سبق أن شوهِدت لأكثر من مرّةٍ تتجوّل في الشوارع مع بطنها الكبير والتي قيل أنّها الثنائي كارداشيان/ويست دفع الكثير لها لكي تحافظ على صحّتها وسلامتها وتتبع معايير دقيقة وهامّة من أجل صحّة المولود الجديد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك