الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
مسلسلات رمضان
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

Lady Gaga أعادت خاتم خطوبتها الى حبيبها السابق وفتحت صفحة جديدة مع آخر

من هو سعيد الحظ يا ترى؟

هما أعلنا انفصالهما عن بعضهما البعض في يوليو الفائت بعد علاقةٍ غرامية دامت حوالى الخمس سنوات ولكن يبدو أنّ ليدي غاغا لم تتخلَ عن خاتم خطوبتها الألماسي الكبير الذي تباهت به كثيراً ومطوّلاً إلّا منذ فترةٍ لأنّها كانت تتأمّل أن تعود المياه إلى مجاريها معه، نعم مع تايلور كيني، وبعد أن وصلت على ما يبدو إلى طريقٍ مسدود اقتنعت بأنّه من المستحيل أن يرمّما ما انهدم بينهما ارتأت أن تُعيده إليه وأن تغلق صفحة الماضي إلى الأبد.

صفحةٌ ها هي غاغا التي خدعت الجمهور بقفزتها في الـSuper Bowl قد قرّرت أن تفتح غيرها مع رجلٍ نأمل أن تعيش معه الحب الحقيقي وأن يمتد ارتباطها به إلى أسابيع وأيام، نعم هو الرجل الذي شوهِدت وهي تلتقط صورة سيلفي معه خلال الحفل المذكور أعلاه، علاقةٌ يبدو أنّها لم تقتصر على سيلفي أطل الأسمر الوسيم فيها وهو يقبّلها على جبينها ويضع يديه حول خصرها بل تعدّتها وتجاوزتها بأشواط.

هو "كريستيان كارينو" الذي يبدو أنّه فاز بقلب غاغا أخيراً وجعلها تقتنع بضرورة المضي قدماً في حياتها وعدم تأمّل ما لا يمكن أن يحصل أبداً، هو الوسيم الذي رافقها أيضاً إلى عرض أزياء "Tommy X Gigi" الذي أُقيم مؤخراً في البندقية، وحتّى أنّه انضم إليها في الحفلة التي تلت حفل الغرامي والذي في إطاره نذكر تماماً كم كانت إطلالتها قبيحة وشنيعة وعلى أساسها ذُكر إسمها في قائمة إطلالات النجمات الكارثيّة على السجادة الحمراء.

إذاً هل ستتمكّن صاحبة ألبوم "Joanne" الذي لا يزال يتربّع المراتب الأولى في سباق الأغاني مسجلاً نسبة مبيعات تجاوزت الـ74000 نسخة من عيش الحب الحقيقي الذي كنّا قد ظننا أنّها تختبره مع كيني، أم ستعود لتشعر بآلام الحب والفراق مع هذا الرجل؟ سؤالٌ سنعرف إجابته مع الأيّام ولكن إلى حينه لا يمكننا إلّا أن نتمنّى لها التوفيق في علاقتها هذه التي كان قد آن الأوان إلى عيش مثلها لتنسى الماضي نهائياً.

من ناحيةٍ أخرى، يذكر أنّ غاغا تتحضّر أيضاً لجولتها المرتقبة "Joanne World Tour" التي ستنطلق في اغسطس المقبل من فانكوفر، وبالفعل بدأت البطاقات تُباع في مطلع هذا الأسبوع ويُقال أنّ الإقبال عليها كبيرٌ جداً، فلنتمنّى أيضاً أن تكون جولتها هذه ناجحة والتي لا يسعنا سوى توقّع ما سترتديه في كل مرّة ستعتلي فيه المسرح في إطارها أمام معجبيها ومتابعيها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع