الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
مسلسلات رمضان
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

mbc تعاقب نجمة "ارب ايدل 4"‎ بعد وصف احلام بـ"ملكة البقر"

فهل ردت اعتبارها؟

يتصدّر إسم المشتركة الجزائريّة "كاميليا ورد" هذا الأسبوع قائمة أخبار المواقع الإلكترونيّة، وذلك بسبب الضجّة التي أحدثتها وتتطاولها على الفنّانة احلام عقب خسارتها في الحلقة 4 من العرض المباشر في برنامج "عرب ايدول 4".

تغريدات كاميليا التي أهانت فيها الشامسي، دفعت على ما يبدو قناة الـ"أم بي سي" وإدارة البرنامج إلى حذف جميع فيديوهات المتعلّقة بالمتسابقة المثيرة للجدل على القناة الرسميّة على موقع "Youtube" ... هذا القرار يُعتبر رداً غير مباشر من القناة على ورد، كما أنّه بمثابة ردّ اعتبار منها للنّجمة التي دائماً ما تردّد أنّهم أهلها وتشعر كأنّها في "بيتها الثاني".

وكانت النّجمة الخليجيّة قد كتبت تغريدة عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" منذ أيام، تساءل البعض إذا كانت تقصد فيها كاميليا أم أنّها مجرّد دعاء أرادت أن تكتبه ليس إلاّ: "اللهم أنت حسبي وأنت نعم الوكيل، اللهم إني وكلتك أمري وحياتي وهذا القلب فاحفظني وأسعدني فأنك على كل شيء قدير..صبحكم الله بالخير".

فما كان من ورد إلاّ أن ردّت وكتبت: "تمتلي علي الناس الطيبة يا متخلفة صدقيني حفضح شو عملتي معي ملكة البقر خذلتيني كنت بحبك وانتي بتعرفي لكن طلعتي..".

ففي رأيها الشّخصي، تقول المشتركة الشابة أنّها ظُلمت من قبلها، فيما يستغرب آخرون هذه البلبة لأنّ "الملكة" أعطتها فرصة أخرى وميّزتها عن الباقين ... فانقسم النّاشطون على مواقع التّواصل الإجتماعي لحظة اختيار الفنانة الإماراتية للأردني مهنّد حسين، منهم من وقف إلى جانبها ومنهم من وافقوا الأخيرة واعتبروا أنّها على صواب.

من ناحية ثانية، نُذكّر بأنّ الشّامسي ستحقّق حلمها وتغنّي كأوّل مطربة خليجيّة في دار الأوبرا في دبي في فبراير 2017، في خطوة فريدة من نوعها مع بداية العام الجديد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع