الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

mbc في بيان غريب عن "ذا فويس 4": دخلت في مأزق كبير فكيف ستحله؟

ماذا يجري في الكواليس؟

لا تزال مسألة إنسحاب الفنانة احلام من الموسم الرابع من برنامج "ذا فويس" تثير إهتمام الناس والصحافة العربية، من أجل معرفة الأسباب والدوافع التي آلت الى هذا الاستبعاد المفاجئ وغير المتوقع، خاصةً وأنّ لجنة التحكيم وإدارة mbc قد سبق وإنتهوا من تصوير حلقات تجارب الاداء ومرحلة المواجهة وهم اليوم في إنتظار إنطلاق البرنامج ليطلّوا بحماسٍ في الحلقات المباشرة.

ولكن، تبدلّت الاحوال وتغيّرت كل المعايير، وتحديداً عندما خرجت إدارة المحطة ببيانٍ رسميٍّ عبر مواقع التواصل الإجتماعي لتؤكّد الخبر الذي كانت قد أعلنته الفنانة نوال الكويتيه بنفسها وشغلت العالم العربي من خلاله. هذا التصريح لم يفهمه الناس باعتبار أنّ mbc لم تعلن عن السبب الرئيسي لهذا التغيير علماً بأنّ هناك إجماع على أنّ تغريدة احلام عن اوبريت "قولو لقطر" هي الدافع وراء ذلك، متسائلين في الوقت عينه ما إذا كان هناك أسباب سياسية أو أخرى تتعلق بجنسية زوجها مبارك الهاجري القطرية. هذا ولم تنشر القناة أيّ معلومة جديدة، في حين يتشوّق الجميع للتفاصيل أو لأيّ فكرة تُرضي فضولهم، خاصةً محبو الفنانة الاماراتية أو حتى الكويتية.

وقد جاء في هذا التصريح المقتضب: "طرأ تعديل على هوية النجوم المدربين في الموسم الرابع من البرنامح العالمي "the voice" بصيغته العربية على" MBC1" و" MBC مصر" ، حلت بموجبه الفنانة نوال الكويتية مكان الفنانة أحلام". وهنا، إستنكر الكثيرون أنّ المحطة أعادت طرح الاعلان بطريقة أخرى في حين من الطبيعي أنّها بدأت تجري التعديلات اللازمة وتصدر القرارات الصارمة من أجل حلّ هذا المأزق العصيب. وحسب ما تردّد في الوسط، أنّ mbc ستُلغي كل مجمل الحلقات التي سبق وصوّرتها ليدخل فريق العمل أجمع والمشتركين من جديد الى المسرح مع البطلة الجديدة نوال الكويتية الى جانب اليسا وعاصي الحلاني ومحمد حماقي .

وفي النهاية، سيبقى القرار بعدم ظهور الشامسي على شاشة mbc ساري المفعول، علماً بأنّ الاولى قد خرجت الى العلن عبر تويتر بتغريدة مسالمة قالت فيها: "محبتي لكم لم ولن تتغير كنتم وستظلون بيتي الاول والدعم الكبير لـ احلام فشكراً على تقديركم لي دائماً وابدا". وهنا يُذكر أنّ الحلاني قد نفى من جهته ما إذا كان يعرف أي شيء حيال الموضوع ولكنه اليوم يحترم قرار المحطة وما تراه مناسباً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك